عيدودي يلجأ لورقة التحفيزات المالية للفوز على الساورة

فضلت إدارة شباب باتنة التنقل عبر الطائرة صبيحة الخميس المقبل نحو بشار، تحسبا لمواجهة شبيبة الساورة عشية السبت القادم، و ذلك لمنح اللاعبين فترة راحة إضافية          و ضمان التركيز اللازم، في ظل أهمية المواجهة في حسابات البقاء.
فريق الكاب الذي عاد أمس الاثنين إلى أجواء التدريبات، سيجري حسب مدربه بوعرارة حصتين تدريبيتين بعين المكان، و هذا بغرض التعود على أرضية الميدان و كذا محيط الملعب الذي سيحتضن المقابلة، فضلا عن إدخال اللاعبين في أجواء المنافسة، تزامنا مع تكثيف العمل البسيكولوجي لوضعهم في أحسن أحوالهم النفسية.
المدرب حليم بوعرارة، اعتبر عودة بعض المصابين إلى التشكيلة في صورة بن منصور، واستعادة البعض الآخر منهم بهلول و خرباش و سالمي لإمكانياتهم سيما البدنية، عاملا من شأنه أن يمنح للطاقم الفني خيارات أوسع، مبرزا الإصرار الجماعي على أداء مباراة بطولية، و العودة بنتيجة مرضية.
من جهة أخرى قامت الإدارة بصرف منحة الفوز على مولودية بجاية، حيث تحصل كل لاعب على مبلغ 10 مليون سنتيم، مع رصد علاوة مضاعفة للظفر بالنقاط الثلاث في مواجهة يوم السبت، قدرها مصدر من المكتب المسير بـ 20 مليون سنتيم، و هي الورقة التي بات يعتمد عليها الرئيس عيدودي لتحفيز رفقاء بعبوش، و بعث الروح التنافسية في أوساطهم.
و قبل شد الرحال صوب بشار، قرر الطاقم الفني لتشكيلة الكاب، إجراء التدريبات بملعب سفوحي بدون حضور الجمهور، و هذا لتفادي مضاعفة الضغط على اللاعبين، و ضبط عقارب الساعة على موعد السبت، فيما تعتزم الإدارة عقد اجتماع مع أشبال بوعرارة يوم غد الأربعاء، لشحن بطارياتهم و وضعهم أمام مسؤولياتهم، حسب ما صرح به عيدودي الذي اعتبر بأن البقاء يمر عبر تحقيق نتيجة مرضية في الساورة، و هو ما يجعل كتيبة بوعرارة أمام تحد كبير لتجسيد هذه الرغبة.                   م ـ  مداني

الرجوع إلى الأعلى