لم يتضح مستقبل مدرب شباب قسنطينة الحالي عبد القادر عمراني على رأس العارضة الفنية، رغم أنه قدم مؤشرات إيجابية للبقاء لمواسم أخرى، مثلما أكده في تصريحاته للنصر، لكنه سيضع شروطا من أجل المواصلة.
وسيعد عمراني تقريرا مفصلا عن كل لاعب، سيسلمه بعد ذلك للملاك.
وفي ذات السياق، ينتظر لاعبو الشباب بشغف أي جديد بخصوص مستقبلهم، خاصة المنتهية عقودهم، كالقائد ياسين بزاز والحارس سيدريك، وحتى اللاعبين المرتبطين، خاصة وأن الإدارة لم تكشف بعد عن قائمة اللاعبين المسرحين، عكس بقية الفرق التي فصلت في قائمة الاستقدام والتسريح، علما وأن الإدارة لم تتفاوض مع أي لاعب جديد إلى حد الآن، وتنتظر عقد الجمعية العامة يوم 21 جوان الجاري بالجزائر العاصمة.
وكشفت مصادر حسنة الاطلاع للنصر، بأن المدربين مشهود وأعراب سيغادران العارضة الفنية للشباب، ليضعا بذلك حدا لعملهما مع عمراني، الذي جلبهما بمجرد أن أمضى على عقد انضمامه إلى الشباب، ويحظى مشهود وأعراب بمكانة خاصة لدى عمراني، الذي منحهما صلاحيات كبيرة.
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المدرب يوسف مشهود يبحث عن تحد جديد، حيث يريد العمل كمدرب رئيسي، وهو الآن بصدد دراسة بعض العروض التي وصلته، أبرزها من فريق ينشط في الرابطة المحترفة الثانية.
على صعيد آخر علمت النصر من مصادرها الخاصة، بأن متوسط الميدان محمد الطيب قلق بخصوص مستقبله، ويريد التحدث مع المسؤولين قبل العطلة الصيفية. للإشارة لا يزال عقد الطيب ساري المفعول مع الشباب لموسم آخر، كونه أمضى عقدا بموسمين الصائفة الماضية، غير أن بقاءه الموسم المقبل غير مؤكد.
وفي سياق متصل انتهت مغامرة صانع الألعاب مراد مغني مع السنافر، حيث ترفض الإدارة الحالية الاحتفاظ به الموسم القادم، بالنظر إلى أجرته الشهرية المرتفعة، وكثرة تعرضه للإصابات.
جدير بالذكر أن إدارة شباب قسنطينة أقامت حفلا رمزيا على شرف اللاعبين والطاقم الفني، أكدت خلاله ضخ أجرة شهرية، حيث يدين رفقاء بزاز بأجرتي شهر ماي و جوان فقط.
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى