تنقل أول أمس الخميس رئيس لجنة المنتخبات الوطنية جهيد زفزاف، مرفوقا بالمناجير العام للمنتخب الوطني حكيم مدان إلى لوزاكا، و ذلك لتحضير ظروف إقامة الخضر بمناسبة المباراة القادمة أمام زامبيا، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات مونديال 2018 المقررة يوم 28 أوت القادم.
و ستكون المهمة الأولية لممثلي الفاف زفزاف و مدان، معاينة المنشآت الفندقية و ضمان إقامة مريحة لكتيبة ألكاراز، في ظل طموح التقني الإسباني للعودة من لوزاكا بنتيجة إيجابية، و لو أن إقدام مسؤولي الاتحادية الزامبية لكرة القدم على تغيير مكان إجراء اللقاء إلى العاصمة لوزاكا، بعد أن كان مقررا في بداية الأمر بمدينة ندولا، أخلط بعض الشيء حسابات زفزاف في اختيار مقر يليق بسمعة و مكانة الخضر.
من جهة أخرى سيستعين الثنائي السالف الذكر بالسفارة الجزائرية بالعاصمة الزيمبابوية هراري، و التي تمثل شؤون و مصالح بلادنا بدولة زامبيا، من أجل توجيههما لإيجاد الفندق الملائم الذي ستقيم به البعثة الجزائرية طيلة تواجدها بالأراضي الزامبية.
كما ستكون لمبعوثي الفاف محادثات مع نظرائهم في الاتحاد الزامبي، حول المنشآت الرياضية التي ستكون تحت تصرف الطاقم الفني الوطني، مع قيامهما بمعاينة الملعب الرئيسي بلوزاكا الذي سيحتضن المقابلة، و إعداد تقرير مفصل لمسؤولي الفاف و الناخب الوطني بخصوص المرفق الذي سيكون مسرحا للمواجهة، و ذلك من شتى جوانبه.           م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى