الانطلاق في الانتدابات الأسبوع القادم
علمت النصر أن الأزمة المالية لشباب عين فكرون بدأت تلوح بالانفراج بعد قرب دخول إعانات مالية معتبرة إلى الخزينة في الأيام القادمة وتسمح للإدارة بالانطلاقة في تسوية المستحقات العالقة و بداية الانتدابات تحسبا للموسم الجديد.
وفي نفس السياق يسابق حسان بكوش الزمن لترتيب بيت الشباب خصوصا بعد تلقيه ضمانات من السلطات و شخصيات معروفة بحبها للفريق والتي وعدته بتقديم الدعم اللازم لإنجاح الموسم القادم ، كما ستقوم إدارة الفريق بتسوية وضعية لاعبي الموسم الفارط  ومنحهم مستحقاتهم المتأخرة بالإضافة لتسوية بعض الديون العالقة.
وفي سياق آخر وبعد الاتفاق مع المدرب سمير حوحو  و إعطائه الموافقة بالبقاء، سيشرع رفقة الإدارة  في عملية الانتدابات بداية من الأسبوع القادم وحسب مصادرنا الخاصة، لن يوقع أي لاعب في الفريق دون موافقة حوحو الذي يصر على جلب لاعبين مميزين للعب الأدوار الأولى.
وبخصوص اللاعبين الذين غادروا الفريق  وبعد بجاوي الذي التحق بعين مليلة، غادر الفريق أيضا  اللاعب بوكاروم بلال و التحق بصفوف نصر حسين داي.
ومن جهة أخرى تشهد صفحات الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي حراكا كبيرا حيث أن  الأنصار يصرون على مقاطعة الفريق على كل صفحات الفايسبوك ويطالبون بتنظيف محيط الفريق من الدخلاء و تشكيل لجنة أنصار و إعادة الاعتبار للفئات الشبانية .
فوغالي زين العابدين

الرجوع إلى الأعلى