تعـداد أولي بـ 17 لاعبـا و التحضيـرات قد تقـدم إلى 10 جويليـة
ضبطت إدارة فريق جمعية عين مليلة برئاسة شداد بن صيد، و بالتنسيق مع الطاقم الفني بقيادة المدرب الجديد شريف حجار، تعدادا أوليا بمجموع 17 لاعبا، و هذا بعد انضمام صانع ألعاب فريق غالي معسكر محمد أمين بن عروسي بصفوف تشكيلة «لاصام»، بموجب الاتفاق الذي تم بين الطرفين، ليكون بذلك ثامن منتدبي تشكيلة «أبناء قريون» في الميركاتو الصيفي الحالي، ليرتفع  بذلك تعداد الفريق للموسم القادم إلى 17 لاعبا.
 في وقت أصر المدرب الجديد شريف حجار على ضرورة انتداب آخرين، الأول في منصب جناح أيسر، و الثاني في منصب قلب هجوم، قبل غلق القائمة و الشروع في التحضيرات التي قد يتم تقديم موعد انطلاقها إلى يوم 10 جويلية الجاري، عوض يوم 15 من ذات الشهر، و هذا بسبب إقدام المكتب الفيدرالي على تقديم موعد انطلاق بطولة الرابطة المحترفة موبيليس إلى يومي 25 و 26 أوت القادم.
 إلى ذلك دخلت الإدارة في حالة استنفار قصوى، لترتيب البيت و توفير الظروف المواتية للاعبين و الطاقم الفني، تزامنا مع مواصلة الرئيس بن صيد البحث عن مصادر تمويل، و هذا في ظل حاجة فريقه إلى السيولة المالية لترسيم الصفقات التي تمت مع اللاعبين الجدد، داعيا في هذا الخصوص السلطات المحلية، إلى ضرورة الإسراع في تسريح إعانة البلدية المقدرة بـ 6 مليار سنتيم، و الشروع في أشغال إعادة تهيئة أرضية الاخوة دمان ذبيح ببساط اصطناعي جديد.
و استنادا إلى مصدر مسؤول في فريق جمعية عين مليلة، فإن الإدارة ستفصل هذا الأسبوع في جميع الإشكالات المطروحة، أبرزها عملية الانتدابات، و تسطير البرنامج التحضيري الجديد، إلى جانب الأزمة المالية التي تظل تشكل الهاجس الأكبر لإدارة الرئيس بن صيد.            
م ـ مداني

وفي ما يلي التعداد الأولي لموسم 2017 ـ 2018
المستقدمون: بن عروسي وهاشم (غ. معسكر)، بن يحيى (أ. بوسعادة)، سماني (ن. تقرت)، ساسي (ا. واد أميزور)، سعدي (م. العلمة)، بجاوي (ش. عين فكرون)، ذيب (ج. الخروب).
المحتفظ بهم: ذبيح، بن زموري، عطية، طايبي، عتشوم، بوقطوشة، عذراوي، بوشكريط، ريحان. 

الرجوع إلى الأعلى