وسط ميدان بسكرة بن قويدر أول المستقدمين في الساورة
وقع لاعب وسط ميدان اتحاد بسكرة بن قويدر أسامة صبيحة أمس، عقدا لموسمين مع شبيبة الساورة، ليصبح بذلك أول المستقدمين الجدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قبل أن يلتحق به لاعب جمعية وهران بركة محمد أمين، الذي وقع بدوره عقدا سيحمل بموجبه ألوان ممثل الجنوب في الرابطة المحترفة الأولى لمدة سنتين كذلك.
و يبلغ بن قويدر من العمر 26 سنة، و هو من مواليد الحراش، و أدى مشوارا مميزا الموسم الماضي مع العائد إلى حظيرة القسم الأول اتحاد بسكرة.
و قد جرت مراسيم التوقيع بمقر الفريق بوسط مدينة بشار، و هما الصفقتان اللتان نالتا إعجاب الأنصار، بالنظر لإمكانات اللاعبين فضلا عن أخلاقهما الحسنة.
من جهة أخرى تسير صفقة انتداب المدرب بوغرارة نحو الفشل، رغم توصل الإدارة معه لاتفاق نهائي خلال الساعات الماضية، حيث تفاجأ المسيرون بغلق المدرب لهاتفه ما جعلهم في قمة الاستياء منه، مع الإشارة إلى أنه كان منتظرا نهار أمس ليوقع عقده مع الشبيبة.
و قد صرح عضو مجلس الإدارة بلعيد، أن الفريق سيقوم بتعيين المدرب الجديد في أقرب وقت.ىو تسعى الإدارة حاليا لتعيين مناجير عام للفريق ضمن أولوياتها، حيث ستوكل له مهمة التفاوض مع اللاعبين المدربين، فيما تمت إعادة تفعيل لجنة الانتدابات التي تم تعيينها في الميركاتو الشتوي  المنصرم.                               عبد الجليل

الرجوع إلى الأعلى