أقدم اللاعب فوزي رحال على فسخ عقده بالتراضي، بعد أسبوع من المشاورات مع إدارة شبيبة القبائل، التي رفضت تنازل اللاعب عن أجرة شهرين مقابل البقاء، في الوقت الذي كانت قد اشترطت فيه مواصلة مشواره مع الشبيبة، بالتنازل عن كامل مستحقاته العالقة، والمقدرة إجمالا بحوالي 1 مليار سنتيم.
هذا و تعتزم الإدارة الاحتفاظ بالمدافع البوركينابي باتريك مالو، نظرا لعدم وجود عرض جاد من أندية أجنبية، و كذا غياب مدافع على شاكلته في تعداد الموسم القادم، بخلاف مواطنه المهاجم دياوارا الذي التحق رسميا بنادي سموحة المصري، في صفقة عادت بالفائدة على إدارة الكناري.   
ينتظر أن تنطلق سهرة اليوم الأربعاء تحضيرات شبيبة القبائل بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، تحت إشراف المدرب كمال مواسة، وذلك وفق البرنامج المسطر من قبل الطاقم الفني، تحسبا للموسم الجديد (2016/2017)، والذي يشمل ثلاث مراحل يتخللها تربصان الأول بتيكجدة من 8 إلى 18 جويلية المقبل، فيما سيحتضن مركب حمام بورقيبة بتونس المعسكر الثاني بداية من 22 جويلية.
وقد أصر مواسة على ضرورة حضور كامل التعداد خلال الحصة الأولى، باستثناء الدوليين فرحاني وبن قابلية المتواجدين مع المنتخب الوطني الأولمبي في تربص بتيكجدا.
م ـ مداني

الرجوع إلى الأعلى