تدخل اليوم لاعبات شبيبة فتيات الخروب في تربص مغلق بمركز الباز بسطيف، لمواصلة التحضيرات تحسبا للنهائي التاريخي لكأس الجمهورية أمام جمعية الأمن الوطني بملعب 8 ماي بسطيف، و المقررة لعشية الجمعة المقبل بداية من الساعة الخامسة (17,00).
و كانت السلطات المحلية لمدينة الخروب، و بالتنسيق مع ديوان الرياضة، الثقافة، السياحة    و الترفيه، قد أقاموا حفلا رمزيا أمس على شرف فريق شبيبة فتيات الخروب، من أجل الرفع من معنويات اللاعبات عشية تنقلهن إلى سطيف، حيث منح نائب رئيس البلدية بن عمار منحة تحفيزية للاعبات قدرها 2 مليون سنتيم، نيابة عن رئيس البلدية البروفيسور عبد الحميد أبركان، الذي اضطر لمغادرة الحفل بسبب ارتباطه باجتماع على مستوى البلدية.
و في السياق ذاته وعدت السلطات المحلية بتخصيص منحة معتبرة، و هذا في حال تمكن الفريق من العودة بالكأس من سطيف، كما أن السلطات و بالتشاور مع مديرية الشبيبة        و الرياضة لولاية قسنطينة، قد قررت توفير حافلات لنقل الأنصار إلى ملعب 8 ماي عشية الجمعة من أجل تقديم الدعم اللازم للاعبات.
وكان للنصر حديث مع رئيسة و مدربة الفريق الخروبي في نفس الوقت بن دراجي نجمة، قالت فيه: «الوصول إلى النهائي لأول مرة يعتبر في حد ذاته إنجازا كبيرا، لكننا سنتنقل إلى سطيف بنية العودة بالكأس، و سنعمل على تشريف الكرة النسوية في الخروب و قسنطينة بصفة عامة».                        
بورصاص.ر

الرجوع إلى الأعلى