الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

اعتبر الحديث عن المنع من الاستقدامات زوبعة في فنجان

رئيس الموك يطمئن الأنصار ومتأكد من تأهيل اللاعبين  
أبدت إدارة مولودية قسنطينة عدم اكتراثها للأخبار التي تتحدث عن منعها من الاستقدامات، بسبب ديون الفريق التي تفوق الـ6 ملايير سنتيم، مؤكدة بأنها واثقة من مقدرتها على استخراج إجازات اللاعبين.
واعتبرت إدارة الموك كل ما تم تداوله مؤخرا، بخصوص امتداد قرار المكتب الفيدرالي، القاضي بحرمان الفريق المدانة من إجازاتها، إلى أندية قسم الهواة أيضا، مجرد زوبعة في فنجان، موجهة رسالة اطمئنان للأنصار بتأهيل اللاعبين بشكل عادي، تحسبا للموسم الكروي الجديد، الذي ستبحث فيه المولودية عن العودة إلى الرابطة المحترفة الثانية.
وقال الرئيس الهادي بلغرابلي، خلال الحديث الذي جمعه بالنصر صبيحة أمس، بأنه لا خوف على مستقبل الموك، مضيفا بأن الديون السابقة لا تتحملها الإدارة الحالية، باعتبار أنها تعود إلى الشركة الرياضية المنحلة منذ أكثر من 6 سنوات كاملة، موضحا بأن وضعية المولودية تختلف عن وضعية بعض الفرق المدانة، على غرار شباب باتنة وشباب عين الفكرون حديثي العهد بالتواجد في قسم الوطني هواة:" هناك مخاوف كبيرة لدى أنصار الموك، بعد إطلاعهم على بعض الأخبار، التي تتحدث عن إمكانية عدم تأهيل لاعبيهم، بسبب الديون القديمة، وهنا أود طمأنتهم بأن كل ما تم تداوله لا أساس له من الصحة، وسنستخرج الإجازات بشكل عادي، على اعتبار أن الديون تعود إلى الشركة الرياضية التي تم حلها منذ عدة سنوات، والإدارة الحالية لن تتحمل أعباء سابقيها، نحن مركزون على الكيفية التي تمكننا من التحضير الجيد للموسم الكروي الجديد، وكل ما يدور عن إمكانية عدم السماح لنا بسحب إجازات لاعبينا نعتبره إشاعات مغرضة الهدف منها التشويش على الفريق".
وختم رئيس المولودية حديثه بالتأكيد على أن الإدارة قامت بكل شيء في سبيل إعداد فريق قادر على قول كلمته هذا الموسم، مشيرا بأنه ينتظر الكثير من المدرب مشهود وأشباله:" رغم كل ما عانيناه من مشاكل مادية، إلا أننا نجحنا في القيام بانتدابات نوعية، على أن تستطيع المنافسة على ورقة الصعود، لقد وضعنا الفريق في أفضل الظروف، من خلال برمجة تربص بتونس، وننتظر منه رد فعل إيجابي مع انطلاق الموسم الكروي الجديد الذي لن يكون سهلا، إذا ما أردنا لعب الصعود".
على صعيد آخر، اكتفت مولودية قسنطينة عشية أمس الأول بالتعادل الإيجابي هدفين لهدفين أمام بني دوالة بتربص حمام بورقيبة.
وسجل هدفي الموك الثنائي القادم من إتحاد الشاوية غطوط وعمراني، في مباراة أظهر فيها أشبال مشهود مستوى لا بأس به، ما يؤكد بأن هناك تجاوب مع برنامج التحضيرات.
مروان. ب 

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com