الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ستراسل الفاف للحصول على رخصة استثنائية


إدارة «الدياربيتي» تصطدم بمشكل «إجازة» ايغيل
أكدت إدارة دفاع تاجنانت أنها وجدت نفسها في حيرة من أمرها، بخصوص الحصول على إجازات الطاقم الفني الجديد، بقيادة المدرب الرئيسي مزيان ايغيل ومساعده مراد وردي، وذلك لأن القوانين الجديدة التي اعتمدها المكتب الفيدرالي، برئاسة خير الدين زطشي في الموسم الجاري، تنص صراحة أن تسجيل الحصول على إجازات المدربين، يكون فقط في الفترة الخاصة بالتحويلات الصيفية أو الشتوية، وبالتالي فإن الرابطة المحترفة، تحت إشراف عبد الكريم مدوار لن توافق على تسليم إجازات جديدة، خاصة بأعضاء الطاقم الفني.
وحسب المعلومات التي بحوزة النصر، فإن إدارة «الدياربيتي» ترغب في مراسلة «الفاف» والرابطة على حد سواء، بهدف الحصول على رخصة استثنائية من أجل السماح للمدرب مزيان ايغيل وطاقمه المساعد الجلوس على مقعد البدلاء، بداية من لقاء الجولة الخامسة أمام الضيف أهلي البرج، معللة طلبها بكون المدرب السابق التونسي حمادي الدو، هو من قدم استقالته من تدريب النادي، وليس إدارة النادي من أقالته من منصبه.
ويبقى أمل إدارة الفريق في موافقة الهيئات الكروية على الطلب، خاصة وأن الطاقم الفني السابق، هو من فضل الانسحاب بمحض إرادته، وبالتالي فإن الفريق ليس مسؤولا عن رحيله.
وقال الكاتب العام رشيد ريحان، في توضيح لهذه النقطة، أن فريقه سيضع طلب الحصول على إجازات المدربين الجدد، مع إظهار حقيقة الموقف، لأن المدرب حمادي الدو هو من استقال من منصبه، بدليل التصريحات الصحفية، التي أدلى بها عقب نهاية المباراة الماضية أمام شباب بلوزداد.
إلى ذلك، أشرف مساء أمس، مدرب صنف الآمال سالم فوضيل على حصة الاستئناف، بعد تأخر قدوم المدرب مزيان ايغيل المنتظر اليوم.
وحسب ما قالته إدارة النادي، فإنها توصلت إلى اتفاق «شبه نهائي» مع الناخب الوطني الأسبق برفقة مساعده وردي، ولم يبق سوى التوقيع الرسمي على العقد.
إلى ذلك، أكدت الإدارة أن مدرب الحراس الطاهر مردف، سيواصل أداء مهامه بصورة عادية في العارضة الفنية، بعد تفضيل المدرب السابق حمادي الدو ومساعده رمزي كريد والمحضر البدني بسام السلامي، الاستقالة من مناصبهم عقب خسارة شباب بلوزداد الماضية.
في سياق منفصل، كشفت لجنة الانضباط عن العقوبات الخاصة بما أسفرت عنه الجولة الرابعة، ومن أبرزها معاقبة صانع الألعاب وناس حمزة بعد تلقيه إنذار احتجاج من الحكم بن براهم في لقاء «السياربي» الأخير، وهو نفس الأمر بالنسبة لزميله المهاجم دمان حمزة بعد تلقيه البطاقة الصفراء الرابعة.
أحمد خليل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com