الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

12 مليار سنتيم قيمة عقد موبيليس مع السنافر: سيلا يضيع لقاء بلعباس وعودة حداد تريح عمراني


سيكون متوسط ميدان شباب قسنطينة عصمان سيلا خارج الحسابات، في لقاء الجولة المقبلة أمام اتحاد سيدي بلعباس، بعد أن التحق بمنتخب بلاده بوركينافاسو للمشاركة في اللقاء الرسمي أمام منتخب موريتانيا يوم 8 سبتمبر الجاري، لحساب تصفيات “كان” الكاميرون، ولا يمكن للشباب الاستفادة من اللاعب مثلما تنص عليه لوائح الفيفا، على اعتبار أن تاريخ المنافسات الدولية ما بين 3 و 10 سبتمبر الجاري.
ومن حسن حظ المدرب عمراني، أنه سيستفيد من عودة متوسط الميدان فؤاد حداد، بعد استنفاده للعقوبة، أين غاب عن المواجهتين الماضيتين، أمام كل من شبيبة الساورة ومولودية بجاية، وهي العودة التي يراها التقني التلمساني بالمفيدة، بالنظر إلى تأثر التشكيلة بعدم مشاركة ابن مدينة القل، الذي يعتبر ركيزة في وسط الميدان.
وقال عمراني في هذا الخصوص:”عودة حداد مفيدة، على الرغم أنني لم أكن راضيا عن كيفية تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء البرج السابق، المهم بالنسبة لنا هو كيفية ضمان أحسن تحضير للقاء المقبل، أمام اتحاد سيدي بلعباس”.
كما سيستفيد المدرب عمراني من عودة بن شريفة، الذي تعافى بشكل نهائي يمن الإصابة، إلى جانب عودة صالحي، الذي سيكون على موعد مع أول ظهور رسمي له مع السنافر، في لقاء اتحاد سيدي بلعباس، بعد أن رفض التقني التلمساني المجازفة به في لقاء مولودية بجاية الأخير.
وفي السياق ذاته، جاءت نتائج الكشوفات التي أجراها زيتوني مطمئنة وأكدت عدم معاناته من أي إصابة، بعد أن أحس بآلام خفيفة بعد نهاية مباراة مولودية بجاية، الأمر الذي جعله يجري حصة تدريبية على انفراد رفقة زميله كاغمبيغا بقاعة تقوية العضلات، قبل استئناف التدريبات عشية أمس مع المجموعة، وهي الحصة التي عرفت اجتماعا مطولا بين المدرب عمراني واللاعبين، مثلما كشف عنه في حواره مع النصر.
يحدث هذا في الوقت الذي رفض فيه عمراني برمجة لقاء ودي، على الرغم من تلقيه اتصالا من طرف مسيري ترجي قالمة، الذين أرادوا استضافة رفقاء بلخير بملعبهم.
على صعيد آخر، تواصل إدارة الشباب بقيادة المناجير العام طارق عرامة، مساعيها من أجل ضمان ممولين جدد، بعد التعاقد بصفة رسمية مع متعامل الهاتف النقال العمومي “موبيليس”، لثلاث سنوات، بمبلغ 36 مليار سنتيم، ما يعني 12 مليار سنتيم لكل سنة، في انتظار توقيع عقدين آخرين مع ممولين جديدين بداية من الأسبوع المقبل.
إلى ذلك، أجرى أمس المهاجم عادل جعبوط عملية جراحية ناجحة بالجزائر العاصمة، في انتظار تأكيد موعد غيابه، اليوم، والذي قد يمتد إلى غاية مباراة الجولة العاشرة أمام وفاق سطيف بملعب 8 ماي، على اعتبار أن العملية الجراحية أجراها على مستوى الظهر.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com