الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الطاوسي بانتظار نتائج كشوفات ايسلا


غشــــة وساعـــــد سيــــرافقان وفــــد  الوفــــاق إلى المغــرب
كشف رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، عن استعادة خدمات كل من المهاجم غشة حسام وكذا المدافع أنس ساعد، خلال مباراة العودة أمام الوداد البيضاوي المغربي، علما بأن الأول غاب عن التنقلات الخارجية للنسر الأسود، بسبب عدم تسوية وضعيته تجاه الخدمة الوطنية، علاوة على غياب المدافع ساعد، لأسباب انضباطية، رغم أنه عانى من الإصابة في الفترة الأخيرة، لكنه قاطع التدريبات لكونه لم يخضع كما قال للمتابعة الصحية من طرف الطاقم الطبي.
 وجاءت هذه التطمينات من طرف المسؤول الأول على الفريق السطايفي، في ظل دخول تشكيلة الوفاق مواجهة الوداد البيضاوي بـ 51 لاعبا فقط، ما جعل كرسي الاحتياط يقتصر على أربعة لاعبين فقط.
كما ستستعيد التشكيلة السطايفية خدمات الحارس زغبة، إضافة إلى غشة اللذين غابا عن اللقاء الأخير بسبب العقوبة، الأمر الذي سيتيح المزيد من الخيارات للمدرب رشيد الطاوسي، خاصة بالنسبة للاعبين البدلاء. إلى ذلك، طلب طبيب الفريق من وسط الميدان إيسلا داودي، فحوصات معمقة يكون قد أجراها صبيحة أمس، على أن تصدر الكشوف اليوم، من أجل التأكد من خطورة إصابته، بعد أن تعرض لاحتكاك خشن خلال الشوط الأول في مباراة الوداد البيضاوي، ما جعله يترك مكانته في الشوط الثاني.
ويتوقع أن يريح المدرب رشيد الطاوسي، لاعبه الإيفواري خلال مباراة دفاع تاجنانت غدا الاثنين، قصد استعادة إمكاناته وضمان إراحته وتواجده في كل إمكاناته، خاصة أن المعاينة الأولية أكدت بأن إصابته ليست خطيرة.
وبخصوص ذات المواجهة، التي تدخل في إطار مباريات الجولة السادسة من الرابطة المحترفة الأولى، فقد باشرت التشكيلة أمس التحضيرات، حيث رفض كالعادة مدرب الفريق رشيد الطاوسي، منح راحة لأشباله، حيث برمج حصة استرخائية للاسترجاع، قصد التخلص من التعب، عقب المجهودات الكبيرة التي بذلها اللاعبون.
 ولم يفصل بعد الطاوسي، في  إمكانية إقحام الأساسيين أو الاحتياطيين، وتشير المعطيات أنه سيمنح الفرصة لبعض اللاعبين المؤهلين قاريا، الذين لم يشاركوا كثيرا مؤخرا، على غرار بوسيف وغشة ودغموم، مع إراحة عناصر أخرى للسماح بمشاركة غير المؤهلين قاريا، في صورة دراوي ولاكروم ولعوافي.
تبقى الإشارة في الأخير، أن غياب مليك زرقان تواصل خلال مباراة الوداد البيضاوي، على عكس ما صرح به للنصر أنه سيكون حاضرا، بالتالي يزيد الغموض حول وضعيته، ويكون قد انسحب رسميا من الفريق، مقابل محاولة الإدارة عدم تهويل الأمر واحتوائه، مع تدخل بعض الأطراف لإذابة الجليد معه.
 وقد زاد رئيس الوفاق حسان حمّار الغموض، بشأن نفس القضية، بتأكيده على عدم معرفة أسباب انسحاب زرقان.
ر.ت

أصداء
أسرة الوداد البيضاوي تعد باستقبال «ملكي»
وعدت أسرة الوداد البيضاوي المغربي، نظيرتها من وفاق سطيف، بتخصيص استقبال مميز للبعثة، خلال حلولها بعد أيام بالدار البيضاء المغربية، خاصة أن السطايفية قاموا بواجب الضيافة، سواء تعلق الأمر بتوفير كل ظروف الراحة، من اختيار أحسن فنادق المدينة أو تسخير الحافلة والملعب وغيرها، وامتدت إلى احتضان أنصار وفاق سطيف لنظرائهم من الوداد البيضاوي المغربي بصدر رحب في المدرجات، وتوزيع المياه المعدنية خلال المباراة، الأمر الذي جعل المغاربة، يؤكدون على حسن الضيافة ورد الجميل.
الطاوسي سيركز على الجانب النفسي
صرح مدرب وفاق سطيف رشيد الطاوسي، بأنه سيركز على الجانب النفسي، بتركيز العمل خلال الحصص المقبلة مع اللاعبين في هذا الجانب، مشيرا بأن الضغط كان كبيرا على أشباله خلال مباراة الذهاب، وسيحدث العكس في مباراة الإياب على المنافس، مضيفا بأن التأهل ممكن، رغم نقص الخيارات بسبب محدودية الإجازات، لكنه سيعمل على إحداث التوازن وتوظيف اللاعبين بشكل عقلاني، والسعي للمحافظة على نظافة الشباك.
برنارد كاميل لإدارة مباراة الدار البيضاء
عينت لجنة التحكيم التابعة للكاف، الحكم السيشيلي برنارد كاميل، من أجل إدارة إياب ربع نهائي رابطة الأبطال الإفريقية، الذي سيجرى يوم 21 سبتمبر الحالي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويساعده كل من حكمي التماس هنسلي داني بيتروس وجايمس فريديريك إيميل.
حمّار يرحب بوفد «سوسطارة» وسرّار يُثمن
رحّب رئيس وفاق سطيف حسان حمّار، بوفد إتحاد العاصمة، الذي سيستقبل منافسه المصري البورسعيدي يوم 23 سبتمبر المقبل، خلال مباراة إياب كأس «الكاف»، وصرح بعد نهاية مباراة الوفاق الوداد، بأنه يرحب بالمدير العام سرار والأخوين حداد وأسرة الإتحاد، وسيسخر كل إمكانات الوفاق من غرف الملابس الخاصة والحافلة ووسائل الاسترجاع، مشيرا بأنه دعا الأنصار السطايفيين، للحضور بقوة لدعم الإتحاد الذي سيمثل الكرة الجزائرية.
 وقد ثمن سرّار في حسابه عبر «الفيس بوك، ما ورد على لسان حمّار، مشيرا بأن العلاقات الأخوية عادت إلى ما كانت عليه.
جمعها:ر.ت

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com