الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عرامة ينشط ندوة صحفية صبيحة اليوم


عودة بلخير وبن عيادة أمام بارادو
كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن ملاك شباب قسنطينة سيسوون اليوم أو غدا جزءا معتبرا من مستحقات اللاعبين، من خلال صب أجرتين شهريتين، بالإضافة إلى منحتي البرج والساورة، وهو ما من شأنه أن يريح رفقاء بن شريفة، الذين سبق أن استفسروا عن أموالهم العالقة، ونعني بالذكر العناصر القدامى، التي تدين بأربع رواتب شهرية، علما وأن صانع الألعاب المغترب نسيم زيتوني، المستقدم الوحيد، الذي لم يتحصل على مستحقاته.
وحسب ذات المصادر، فإن زيتوني اقترب أيضا من المسؤولين، في محاولة لمعرفة موعد تلقيه أمواله العالقة، باعتبار أنه لم يتحصل على أي سنتيم بعد إمضائه، على عكس زملائه الجدد، الذين تحصلوا على تسبيق بقيمة ثلاثة رواتب شهرية.
إلى ذلك، سيكون المناجير العام للشباب طارق عرامة صبيحة اليوم، على موعد لتنشيط ندوة صحفية من أجل الحديث عن مستقبل الفريق، وذلك بعد أن تأجلت في الكثير من المناسبات لأسباب خارجة عن نطاقه، وسيتحدث عرامة في الكثير من المسائل الهامة، أين سيحاول وضع الأنصار في الصورة، كما سيسعى جاهدا من أجل طمأنتهم، خاصة بعد البداية المتذبذبة هذا الموسم، والتي أدخلت الشكوك حول إمكانية التنافس على لقب البطولة من جديد، كما سيتطرق إلى عقود التمويل الجديدة.
على صعيد آخر، سيكون المهاجم عبد النور بلخير جاهزا لمباراة الجولة القادمة أمام نادي بارادو، بعد تخلصه من الإصابة التي حرمته من المشاركة في مباراة جمعية عين مليلة الماضية.
 وينتظر الطاقم الفني على أحر من الجمر عودة بلخير، كونه من العناصر المفضلة، وأحد أبرز مفاتيح لعب الشباب، وهو ما ظهر جليا في لقاء “لاصام” الأخير، أين أجمع المتتبعون على افتقاد كتيبة عمراني لأحسن ممرر في التشكيلة.
 وسيشرع بلخير اليوم، في التدريبات على أن يندمج مع المجموعة هذا الثلاثاء، التي تحضر  لموعد “الباك”، وهذا على أمل استعادة مكانته الأساسية من جديد.
كما سيستفيد المدرب عبد القادر عمراني، في المباراة المقبلة من عودة المدافع حسين بن عيادة، بعد استنفاده للعقوبة، التي كانت مسلطة عليه من طرف لجنة الانضباط، بحرمانه من اللعب لأربع مباريات كاملة، حيث سيستعيد ابن الباهية وهران مكانته الأساسية في لقاء هذا الجمعة، مثلما صرح به للنصر:»حفظت الدرس جيدا، ولا أخفي عليكم، لقد اشتقت كثيرا لأجواء المباريات الرسمية، وشعرت وكأنني غبت عن الميادين لمدة سنة، وسأعمل كل ما في وسعي لمساعدة زملائي، على مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بداية من المباراة المقبلة أمام نادي بارادو».
وفي سياق منفصل، خلف مردود أشبال عمراني في لقاء جمعية عين مليلة انقساما وسط الأنصار، بين مثمن للتعادل المحقق ومتشائم من مردود بعض العناصر، في صورة المهاجم كاغمبيغا وعايشي.
وأكد المدرب المساعد في صفوف شباب قسنطينة، إلياس أعراب بأن النتيجة المحققة أمام جمعية عين مليلة مفيدة من الناحية النفسية، سيما وأن التشكيلة حافظت على ديناميكية النتائج الإيجابية، حيث قال في تصريحاته بعد نهاية المباراة:» النقطة المحققة أمام جمعية عين مليلة إيجابية من الناحية المعنوية، ورغم أنه كان بإمكاننا تحقيق أفضل مما كان، خاصة خلال المرحلة الأولى، أو الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، أين أتيحت لنا عدة فرص، علينا وضع هذه المواجهة في طي النسيان وتثمين مكاسبها والعمل على تصحيح الأخطاء التي وقفنا عليها».
جدير بالذكر أن التشكيلة تستأنف التدريبات أمسية اليوم بملعب الكرابس.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com