الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب شباب ميلة بوقرة للنصر


هزيمتنا منطقية و بعض التخوّفات في غير محلها
خفّف مدرب شباب ميلة عبد الحق بوقرة، من وطأة الهزيمة التي تلقاها فريقه في قالمة على نصر الفجوج، وأكد بأن هذه النتيجة كانت من عواقب افتقار لاعبيه للخبرة والتجربة في قسم ما بين الرابطات، لكن أوضح بالموازاة مع ذلك بأن المشوار لا يزال في بدايته، وأن التخوف على مستقبل «السيبيام» سابق لأوانه.
بوقرة، وفي دردشة مع النصر اعترف بأن تشكيلته مازالت تعاني من غياب الفعالية في الهجوم، وقال في هذا الصدد :»لقد كنا السباقين لافتتاح باب التسجيل، وكان باستطاعتنا قتل المباراة ومضاعفة النتيجة في أكثر من مناسبة، إلا أن نقص النجاعة الهجومية حال دون ذلك، لنتلقى هدف التعادل بسبب خطأ دفاعي فادح، ناتج عن سوء التموقع».
مدرب «السيبيام» أشار في هذا الشأن، إلى أن المردود الذي قدمه نصر الفجوج في الشوط الثاني، أبان عن تباين واضح في إمكانيات الفريقين، سواء من حيث التركيبة البشرية، الخبرة، وكذا الجاهزية النفسية، لأننا ـ كما استطرد ـ «لم نكن قادرين على الصمود اكثر أمام هذا المنافس، والهزيمة كانت منطقية إلى أبعد الحدود».
من هذا المنطلق، أكد بوقرة بأن الوضعية الراهنة لشباب ميلة، تبقي الفريق بحاجة إلى فوز يمكن اللاعبين من كسب المزيد من الثقة في النفس، ويحرره من الضغوطات النفسية التي يعيشون تحت تأثيرها، لأن الانطلاقة لم تكن موفقة هذا الموسم، وقد اكتفينا ـ على حد تصريحه ـ « بالحصول على نقطتين فقط، ولو أن الرزنامة لم ترحمنا، كوننا لعبنا مباراة واحدة داخل الديار، الأمر الذي ألقى بظلاله على الروح المعنوية للمجموعة، في ظل الافتقار للخبرة في هذا القسم».
وخلص محدثنا إلى التأكيد، على أن النتائج لم ترق إلى مستوى التطلعات، بعد العجز عن تحقيق الانتصار، كما أن الفريق يتواجد في مؤخرة الترتيب، والوضعية تثير قلق الأنصار، لكنها لا تصل ـ كما أردف ـ «إلى درجة ناقوس الخطر، لأن البطولة مازالت في أولى جولاتها، والتشكيلة مازالت في مرحلة الترويض، وبالتالي فمن السابق لأوانه، إبداء المخاوف على مستقبل الشباب في هذا المستوى، بل من الضروري تقديم دعم معنوي للاعبين للخروج من أزمة النتائج، والمهمة ليست سهلة في الجولتين القادمتين، عند استقبال مولودية باتنة والتنقل إلى الرباح».
صالح / ف

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com