الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية


-  رابطة قسنطينــة  -
الرائــــــدان على صفيــح ساخـــن
تضع مباريات الجولة الثالثة ثنائي الصدارة على صفيح ساخن، الأمر الذي يوحي بإمكانية حدوث تغيير على مستوى قمة الهرم، على اعتبار أن سريع الحروش وجيل منزل الأبطال، سيخوضان اختبار التأكيد في تاجنانت وعين كرشة على التوالي، لأن النجاح في مواصلة المشوار بنفس الديناميكية، على وقع الانتصارات المتتالية لن يكون سهل التجسيد، مما يفتح شهية الملاحقين لاعتلاء كرسي الريادة.
قمة هذه الجولة سيكون ملعب لهوى اسماعيل بتاجنانت مسرحا لها، أين سينزل سريع الحروش ضيفا ثقيلا على الترجي المحلي، في مباراة يسعى من خلالها الزوار لتأكيد انطلاقتهم الموفقة، خاصة بعد نجاحهم في تدشين الموسم بفوزين متتاليين، في الوقت الذي سيعمل «التاجنانتية» على توظيف ورقتي الأرض والجمهور، بحثا عن انتصار يمررون به الاسفنجة على الهزيمة الأخيرة، وبالتالي التموقع مبكرا ضمن كوكبة الصدارة.
وعلى نفس الموجة، يتواجد الرائد الثاني جيل منزل الأبطال، لأن السفرية التي ستقوده إلى عين كرشة محفوفة بالمخاطر، كون أهل الدار يراهنون على هذه المواجهة لاحتواء الأزمة الداخلية، التي كانت مؤشراتها الأولية قد لاحت في الأفق، خاصة بعد الانطلاقة المحتشمة التي تم تسجيلها، ولو أن المهمة ليست سهلة أمام صاعد جديد تمرد على المنطق، ودخل مباشرة في صلب الموضوع، مما يوحي ببلوغ التنافس ذروته، بين مستضيف يسعى للتدارك وضيف يريد تأكيد النوايا.
قمة أخرى، تعد بالكثير تلك التي ستجمع نجم بني ولبان وضيفه وفاق عباس، في ظل تواجد الطرفين ضمن مجموعة الملاحقة، رغم أن أفضلية العوامل الكلاسيكية ترجح كفة النجم للظفر بكامل الزاد، لكن أبناء «واد الحد» سيعملون على تأكيد انطلاقتهم الموفقة، من خلال العودة بنتيجة إيجابية.
إلى ذلك، فإن شباب الميلية يراهن على فرصة اللعب داخل الديار، لتحقيق انتصار قد ينصبه في الصدارة، وهذا عند استضافة وداد رمضان جمال، رغم حرمان «الفرسان الحمر» من دعم الأنصار بسبب العقوبة، في الوقت الذي سيجبر فيه الوصيف الآخر اتحاد تالة إيفاسن على الدفاع عن حظوظه عن التنقل إلى رجاص.
باقي اللقاءات تبدو فيها كفة الفرق المحلية أرجح، مع بحث اتحاد الفوبور عن أولى النقاط هذا الموسم عند استقبال وداد رمضان جمال، وكذلك الشأن بالنسبة لممرات سكيكدة وجيل رجاص، لأن هذا الثلاثي يتقاسم الصف الأخير.
ص/ فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com