الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

3 ملاعب مقترحة لاستقبال الوفاق والقبائل


إدارة الأهـــلي تتقبــــل عقوبــــــات الانضباط وتطلب تخفيفها !
قالت إدارة أهلي البرج، أنها تتقبل العقوبات الصادرة من قبل لجنة الانضباط، بخصوص أحداث المباراة الماضية أمام مولودية الجزائر، حيث أقرت معاقبة النادي بحرمانه من الجمهور في أربع مباريات اثنتان منها ستلعب بعيدا عن الديار.
 وقال رئيس النادي أنيس بن حمادي، أنه وبالرغم من «القبول المبدئي لما صدر من اللجنة، غير أن إدارته ستتقدم بطعن على مستوى الرابطة، وذلك على أمل «التخفيف»، لاسيما وأن الأهلي هو أول فريق في الموسم الجاري، يتعرض لهاته العقوبة القاسية، مضيفا أن مصالحه ستدافع عن حق النادي من خلال تقديم صور ومقاطع فيديو، تثبت أن لاعبي المنافس هم من تسببوا في هيجان الأنصار، عند إطلاق الحكم بن براهم صافرة نهاية المباراة.
وفي صعيد أخر، اقتنعت إدارة أهلي البرج أن تغيير بساط أرضية ميدان 20 أوت 55، أصبح ضرورة ملحة، وهذا بعد الشكاوى المرفوعة من قبل اللاعبين والطاقم الفني، حول الوضعية السيئة التي تتواجد فيها الأرضية الصلبة، والتي كانت سببا في عدم نجاح النادي، في تحقيق نتائج كبيرة في مباريات الديار منذ بداية الموسم، والدليل الاكتفاء بتحقيق انتصار واحد فقط، وكان ذلك على حساب الجار جمعية عين مليلة.
وترغب إدارة النادي، في استغلال العقوبة التي سلطتها لجنة الانضباط، على خلفية الأحداث المؤسفة، في آخر مباراة أمام مولودية الجزائر، بهدف الشروع في عملية الأشغال، التي لن تتجاوز مدة الشهر الواحد. وكانت لجنة الانضباط، قد سلطت عقوبة قاسية في حق الأهلي البرايجي بحرمانه من جماهيره في أربع مباريات كاملة، اثنتان منها خارج الديار، وهي المدة التي تراها الإدارة مناسبة من أجل وضع بساط جديد.
ولا تزال إدارة النادي، لم تختر بعد الملعب المناسب، الذي تستقبل فيه كلا من وفاق سطيف وشبيبة القبائل.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن الرئيس بن حمادي سيجتمع قريبا مع المدرب خوسي ماريا، من أجل اختيار الملعب المناسب، ولا يستبعد اختيار ملعب بشير ورتال بالمسيلة أو عبد اللطيف مختار في بوسعادة أو حتى مسعود زوغار بمدينة العلمة.
وفي سياق آخر، يرغب الطاقم الفني، في برمجة مباراة تطبيقية بين اللاعبين في حصة اليوم، وذلك بهدف ضبط التشكيلة الأساسية النهائية، التي سيعتمد عليها في لقاء الجولة المقبلة أمام شباب بلوزداد.
 وسيضطر التقني الإسباني، لإحداث خمس تغييرات على الأقل، مقارنة بآخر مباراة أمام مولودية الجزائر، بسبب الغيابات الكثيرة المسجلة بداعي العقوبة أو الإصابة.
 وحسب مصدر من الطاقم الفني، فإن أبرز العناصر المرشحة للعب في التشكيلة الأساسية، هم الحارس يونس والمدافعان بوحكاك وقيطون وزرارة وديارا، لتعويض كل من شاوشي وعمران وسبيعي وزياد ومفتاحي على التوالي.
أحمد خليل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com