الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

عرامة يستغرب استدعاءه من لجنة الانضباط :مدرب السنافر يطلب تسريح لاعب إضافي قبــــل لقــــاء القبائـــــــل

 



كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن المدرب عبد القادر عمراني، طلب من المسيرين ضرورة تسريح لاعب إضافي، بعد فسخ عقد المهاجم البوركينابي سلام رحيم عبدول كاغمبيغا، الذي يعتبر أول المغادرين، في انتظار الكشف عن هوية اللاعب الثاني.
حسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن المناجير طارق عرامة سيستدعي هذا اللاعب المراد تسريحه إلى مكتبه في الساعات المقبلة، مثلما حدث مع المهاجم البوركينابي كاغمبيغا، الذي تفاوض معه حول فسخ العقد، قبل أن يتحصل على موافقته.
واستنادا إلى ذات المصادر، فإن المدرب عبد القادر عمراني أعد قائمة أولية للعناصر المسرحة، وتضم أربعة لاعبين، سلمها من قبل إلى الملاك، ومن بين العناصر الموجودة في القائمة المهاجم كاغمبيغا، الذي غادر إلى جانب لاعب آخر سيلقى نفس المصير في الساعات المقبلة.
وفي السياق ذاته، فإن القائمة الأولية التي أعدها عمراني وتضم أربعة لاعبين، قد تتعدى إلى أكثر من ذلك، خاصة وأنه حسب مصادرنا هناك عنصران آخران في القائمة الاحتياطية، التي أعدها التقني التلمساني، سيكونان أمام فرصة تغيير نظرة المدرب، وإلا سيلقيان نفس مصير المهاجم البوركينابي.
كما قررت إدارة الشباب، إلغاء الإجازة الإفريقية للمهاجم سلام رحيم عبدول كاغمبيغا، بعد أن أدرجت اسمه ضمن قائمة 23 المعنية، بالمشاركة في منافسة رابطة الأبطال الإفريقية، لكن بعد تسريح المهاجم البوركينابي من طرف المدرب عمراني، لم يعد تواجده له معنى في القائمة الإفريقية.
وحسب القوانين المعمول بها على مستوى الكونفدرالية الإفريقية، فإنه يسمح للأندية المشاركة في منافستها بسحب الأسماء، التي أرسلت للكاف، دون أي حرج، عكس ما هو الحال بالنسبة لإضافة لاعب خلال الفترة الممتدة ما بين 21 أكتوبر والفاتح نوفمبر، أين تشترط 250 دولارا عن كل إجازة، علما وان السنافر سيدخلون المنافسة القارية نهاية شهر نوفمبر الداخل، وبالضبط يوم 27 أو 28 نوفمبر.
على صعيد آخر، سيجتمع المدرب عمراني والمناجير عرامة لمناقشة أمر تربص الميركاتو الشتوي، حيث ترغب الإدارة في وضع المجموعة، في أحسن تربص من أجل إعادة ترتيب الأوراق، سيما و أنها ترى بأن المجموعة تعاني قليلا من الناحية البدنية وخاصة النفسية، بما أن المعاناة ظهرت انعكاساتها على نتائج الفريق.
وكما هو معلوم فإن إدارة السنافر، استفادت من تربص شتوي بمدينة «بينيدورم» الإسبانية، من طرف ممول الفريق بالألبسة الرياضية شركة «جوما»، وفق الاتفاق الواقع بين المدير الرياضي طارق عرامة وممثلي هذه الشركة، لكن بالنظر إلى ضيق الوقت، فإن التربص يسير نحو الإلغاء.
وفي سياق منفصل، استغرب عرامة استدعاءه من طرف لجنة الانضباط، للاستماع إلى أقواله خلال الجلسة المقبلة المبرمجة يوم 29 أكتوبر الجاري، على خلفية ما حدث في لقاء أولمبي المدية الأخير، عندما دون الحكم بوسليماني اسمه على ورقة اللقاء، مثلما صرح به للنصر:» لم أفهم سبب استدعائي من طرف لجنة الانضباط، خاصة وأن مباريات المدية لعبت في روح رياضية عالية، وأكثر من ذلك الحكم رفض احتساب هدف شرعي سجله بن عيادة، ومن حقنا معرفة السبب».
إلى ذلك، سجل الثلاثي شحرور وعبيد وعروسي حضورهم أمس، في حصة الاستئناف، ما يؤكد جاهزيتهم للمباراة المقبلة أمام شبيبة القبائل، التي تعتبر في غاية الأهمية، علما وأن المهاجم بلخير بدوره سيكون حاضرا بعد استنفاده العقوبة في المباراة الماضية أمام أولمبي المدية.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com