الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة الأهلي ستحيل دراوش وملال على المجلس التأديبي


شاوشي يواصل الغياب ونحو الاستقبال بملعب الوحدة المغاربية
برمج صبيحة أمس، مدرب أهلي البرج خوسي ماريا مباراة تطبيقية بين اللاعبين، بهدف ضبط التشكيلة التي سيعتمد عليها في لقاء هذا السبت أمام شباب بلوزداد.
ووظف التقني الإسباني محمد زيتي في التشكيلة المثالية، حيث يتجه للاعتماد عليه في مكان خريفي.
إلى ذلك، ترغب إدارة الأهلي في إحالة الثنائي ملال ودرواش على المجلس التأديبي، بسبب دخولهما في مناوشات بإحدى الحصص التدريبية الماضية.
وحسب مصدر من داخل الفريق، فإن المدرب خوسي ماريا دعا أشباله إلى تفادي هذه التصرفات مستقبلا، خاصة وأن التشكيلة تتواجد في مرحلة حساسة.
 على صعيد آخر، نزع متوسط المدان حمزة زياد المثبت على مستوى المرفق، ليعود إلى التدريبات، ولو أنه لن يكون معنيا بلقاء هذا السبت.
هذا واستمر غياب الحارس شاوشي فوزي عن التدريبات لثاني يوم على التوالي، وحسب ما قاله المعني في حديث مع المناجير العام بلقايد، فإنه يعاني من آلام على مستوى الرقبة، وهو ما اضطره لإجراء فحوصات دقيقة للوقوف على نوعية الإصابة، ومدة الراحة التي سيخضع لها، خاصة وأنه لن يكون معنيا بلعب المباريات المقبلة من البطولة.
وأخذت كافة العناصر صبيحة أمس حقنا ضد «الانفلونزا الموسمية»، وذلك لتفادي تعرض اللاعبين لمرض الحمى في المستقبل، ما يكلفهم الغياب عن المباريات الرسمية أو حتى اللعب دون مستوياتهم الحقيقية.
ورغم تعمد إدارة الأهلي البرايجي غلق أبواب ملعب 20 أوت على هامش حصة الاستئناف، إلا أن مجموعة من الأنصار استطاعت الدخول لمتابعة الحصة كاملة، حيث استغلت الفرصة للحديث مع مدرب الحراس مروان كيال والمناجير العام فاروق بلقايد، مطالبين الفريق بضرورة وضع حد لسلسلة النتائج المخيبة، وتحصيل نتيجة ايجابية في اللقاء القادم أمام شباب بلوزداد، خاصة وأنه سيجرى دون جمهور بسبب العقوبة.
وستعلن إدارة الفريق في الساعات القادمة، عن الملعب الذي سيحتضن المواجهتين المقبلتين، عندما يستقبل رفقاء القائد غربي كل من وفاق سطيف وشبيبة القبائل على التوالي.
ورغم رغبة المسيرين في الاستقبال بميدان أول نوفمبر بتيزي وزو، غير أنهم تراجعوا عن ذلك، واقترح أحد المسيرين ملعبا جديدا يتمثل في لهوى إسماعيل بتاجنانت، لكن وحسب آخر الأخبار، فإن الرئيس بن حمادي والمدرب خوسي ماريا سيختاران بنسبة كبيرة ملعب الوحدة المغاربية في بجاية.
أحمد خليل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com