السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدرب أهلي البرج الهادي خزار


خسارة بوسعادة آلمتني و على اللاعبين التحلي بالواقعية و الفعالية
أعرب مدرب أهلي البرج الهادي خزار عن أسفه لتضييع تشكيلته نقاط الفوز في مباراة أول أمس أمام المضيف أمل بوسعادة، أين أدى رفقاء طوال مباراة كبيرة لكنهم مروا جانبا في نهاية التسعين دقيقة، التي شهدت استفادة الأهلي من عديد الفرص السانحة، غير أن افتقاد حنيفي ورفاقه للتركيز والفعالية - يقول خزار – فوت على الأهلي فوزا كان في المتناول.
مدرب الأهلي ورغم رضاه عن المردود العام لفريقه في لقاء افتتاح الموسم، حيث أن سيطرة أشباله على مجريات اللعب بالطول والعرض يبشر حسبه بموسم جيد، اعتبر الخسارة مفيدة للاعبيه حتى يتسنى لهم أخذ العبرة من أول ظهور، حيث قال:» رب ضارة نافعة، حقيقة فريقي أدى مباراة كبيرة وكان يستحق الفوز، لكن النقاط في الدوري لا تحصل باللعب الجميل فقط، بل على اللاعبين التحلي بالفعالية والواقعية لحصد النقاط وتحقيق الأهداف المسطرة في نهاية الموسم»، واستدل محدثنا بالمنافس أمل بوسعادة الذي خطف نقاط الفوز من فرصة واحدة أتيحت للاعبيه، ولم يكن من عمل محضر بل نتيجة خطأ من الدفاع و بقذفة من حوالي ثلاثين مترا، وأضاف خزار بأن الحكم رفض هدفا للأهلي، في الوقت الذي ضيع حنيفي كرة ليس أسهل من إيداعها الشباك.
وبالعودة إلى تضييع الأهلي لثلاث نقاط في غاية الأهمية، فضل خزار تناول الموضوع من زاوية مغايرة:» حقيقة تأثرت كثيرا للخسارة، وحتى في حال انتهاء اللقاء على نتيجة التعادل لم أكن لأرضى بنقطة، لكنني أدركت بعد أن هدأت أعصابي  أن لقاء بوسعادة سيكون درسا مفيدا للاعبين، لأن حقيقة الميدان تختلف تماما عن المعطيات النظرية، والسيطرة لا تعني أبدا الفوز في غياب الفعالية والواقعية، كما أن الأهداف هي التي تصنع الانتصارات واللعب الجميل يأتي في المقام الثاني».
وهنا عرج خزار على اللقاء الثاني أمام مولودية العلمة، حيث قال بأنه متفائل بمستقبل فريقه في ظل العرض المقدم أول أمس، والبداية بلقاء الجار البابية لحساب الجولة الثانية، حيث قال بأن تأجيله إلى غاية تاريخ الخامس والعشرين من الشهر الجاري ، سيسمح للطاقم الفني باستعادة المصابين، وكذا اللاعب بوعافية الذي لم يكن مؤهلا في لقاء الافتتاح.
نورالدين - ت

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com