السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حارس أمل بوسعادة إلياس مزيان للنصر

فوزنا على أهلي البرج منحنا الأريحية و نسعى لتقديم موسم مشرف
كشف حارس أمل بوسعادة إلياس مزيان بأن الفوز على أهلي البرج في افتتاح الموسم الكروي الجديد سيمنحه ورفاقه الأريحية تحسبا لباقي المشوار، مشيرا خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر أمس بأن فريقه يسعى لتقديم موسم مشرف.
• نجحتم في الفوز على البرج والبصم على أول إنتصار ما تعليقك ؟
لم نملك بديلا عن الإنتصار أمام أهلي البرج، خاصة وأننا كنا نسعى لتدشين المنافسة بقوة، لقد كانت مباراة قوية أمام منافس يملك تعداد ثري، ولكننا نجحنا بفضل العزيمة التي لعبنا بها في اقتناص النقاط الثلاث، التي ستكون مهمة بالنسبة لنا تحسبا لباقي المشوار.
• ما هي العوامل التي مكنتكم من تجاوز عقبة الأهلي ؟
المباراة أمام أهلي البرج لم تكن سهلة على الإطلاق، بالنظر إلى المردود القوي الذي قدمه الفريق المنافس طيلة أطوار اللقاء، لقد خلقوا لنا صعوبات كبيرة، وهددوا مرمانا في عدة مناسبات، ولكننا نجحنا في مفاجأتهم في الوقت المناسب، لقد عرفنا من أين تأكل الكتف، سيما في ظل المساندة التي حظينا بها من قبل أنصارنا الذين كانوا في الموعد ومنحونا الدعم اللازم.
• لعبت دورا فعالا في الحفاظ على نظافة شباك فريقك، ما تعليقك ؟
أجل لقد كنت في يومي وأبعدت العديد من الكرات الخطيرة للفريق المنافس، لقد حضرت لانطلاق البطولة بشكل جيد، والحمد لله كنت في المستوى أمام أهلي البرج، ونجحت في الحفاظ على عذرية شباكي.
• ما هي أهدافكم هذا الموسم ؟
نحن لا نملك الإمكانات مقارنة بالأندية الكبيرة في صورة جمعية الشلف وأهلي البرج ومولودية سعيدة، وبالتالي لا يمكننا أن ننافسهم بأي شكل من الأشكال على ورقة الصعود، نحن سطرنا البقاء كهدف رئيسي لنا، وسنحاول أن نضع اليد في اليد من الوصول إليه مع نهاية الموسم الكروي.
• هل من كلمة أخيرة ؟
نحن سعداء للانطلاقة القوية التي بصمنا عليها، خاصة وأننا كنا مطالبين بالفوز، بالنظر إلى البرنامج الجهنمي الذي سيكون في انتظارنا، حيث سنواجه جمعية الخروب نهاية هذا الأسبوع، على أن نستقبل بعدها جمعية الشلف، لقد حققنا المهم أمام أهلي البرج، وهو ما سيمكننا من التحضير في أريحية للمباريات القادمة.
حاوره: مروان. ب

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com