الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الثانية -موبيليس-

شركــــاء الريـــــادة في مهــــام متباينــــــة
يرتقب المتتبعون والأنصار أن تحدث إفرازات الجولة الثالثة بعض التغييرات، خاصة على مستوى الواجهة الأمامية، حيث ينتظر أن يتم فسخ عقد الشراكة بين الرباعي الذي يحتل ريادة الترتيب بمجموع 4 نقاط.
قمة المقدمة سينشطها فريق جمعية الشلف العازم على العودة بسرعة إلى حظيرة الرابطة المحترفة الأولى التي غادرها الموسم الفارط رفقة مولودية العلمة واتحاد بلعباس، وصاحب الباع الطويل في الرابطة الثانية أمل بوسعادة، وهي المباراة التي ستبقى مفتوحة على كل الاحتمالات، بالنظر لمعطيات هذه المباراة، وفي مقدمتها استفادة البوسعادية من أفضلية الأرض والجمهور، مع سعي المدرب عبد الحق بوقرة إلى الاستثمار في الرصيد المعنوي لأشباله، بعد عودتهم بنقطة ثمينة من الخروب، وهي المعطيات التي من شأنها تعقيد مهمة الشلفاوة، ومع ذلك سيعمل أسود الونشريس على رفع التحدي، ومحاولة العودة بالزاد كاملا من أجل الانفراد بكرسي الريادة، خاصة وأن الشريكين الآخرين شباب باتنة وأولمبي آرزيو، سيكونان على موعد مع امتحان صعب، بتوابل اللقاءات المحلية.
فالكاب بقيادة المدرب المحنك رشيد بوعراطة، سيحط الرحال بمدينة عين فكرون، أين سيواجه السلاحف في ديربي القاعدة الشرقية، والذي سيكون قمة في الإثارة نظرا لحاجة الفريقين للنقاط الثلاث، خاصة الفريق المحلي المتواجد بالمركز ما قبل الأخير برصيد نقطة واحدة.
ذات المعطيات ستميز لقاء الرائد الرابع أولمبي آرزيو، والذي سيستضيف الجار مولودية سعيدة، في مباراة محلية ترفض القسمة على اثنين، نظرا لفارق النقطة الوحيدة الذي يفصلهما.
هذا وسيستغل أهلي البرج الذي سجل أولى 3 نقاط له، بعد فوزه في اللقاء المتأخر عن الجولة الثانية على حساب البابية، لتكون المهمة غدا بعد مغادرة مركز الحراسة الخلفي، رفع التحدي في المدية أمام الأولمبي المحلي بقيادة المدرب الجديد سليماني الذي خلف بوزيدي المستقيل، والعمل على الالتحاق بمجموعة المقدمة، وهو ما يسعى إلى تحقيقه شباب عين فكرون وجاره اتحاد الشاوية، الذي سيشد الرحال إلى حجوط، وشبيبة بجاية التي ستواجه مضيفها نادي بارادو بظهر إلى الحائط.
هذا وتجدر الإشارة إلى تأجيل اللقاء بين مولودية العلمة وجمعية الخروب إلى يوم السبت المقبل، بطلب من إدارة البابية بحجة أن الفريق لا يمكنه لعب 3 مقابلات في أسبوع واحد.
حميد بن مرابط   
برنامج المقابلات
شبيبة سكيكدة - اتحاد بلعباس
اتحاد حجوط - اتحاد الشاوية
أولمبي أرزيو - مولودية سعيدة
أولمبي المدية - أهلي البرج
أمل بوسعادة - جمعية الشلف
نادي بارادو - شبيبة بجاية
شباب عين فكرون - شباب باتنة
مولودية العلمة - جمعية الخروب (غدا السبت)

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com