الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق لـ 16 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تسوية رزنامة بطولة وطني الهواة

اللقب الشتوي لمجموعة الشرق  في المزاد بجيجل
تضع مباريات تسوية رزنامة الجولة 14 اللقب الشتوي للمجموعة الشرقية في المزاد، حيث يبقى مرهونا بنتيجة لقاء شباب حي موسى بضيفه وفاق القل الرائد المؤقت، وتتويجه باللقب الشرفي يمر عبر عودته بالنقاط من جيجل، رغم صعوبة المأمورية أمام «الفيلاج»، الذي يصعب ترويضه بملعبه، بصرف النظر عن طابع الديربي.
معطيات تبقي إتحاد عنابة طرفا في المعادلة، لأن سقوط الدلافين بجيجل، سيمنحه تاج الشتاء، إن بفارق الأهداف الإجمالي في حال تعادل الوفاق، أو بفارق نقطة إذا انهزم، دون انتظار الطلبة القرار النهائي للجنة الانضباط، بخصوص قضية مقابلته عين البيضاء التي توقفت، لضخ 3 نقاط إضافية في الرصيد.
أما الموك فستكون أمام فرصة تحقيق قفزة نوعية، لاستفادتها من العوامل الكلاسيكية أمام لاصام، حيث ستسعى المولودية لتأكيد فوزها الثمين في بسكرة، وبالمرة التصالح والإبقاء على حظوظها في تجسيد حلم الصعود، خاصة وأن «لاصام» تبقى هشة خارج الديار.
كوكبة المؤخرة ستكون على المحك، بحيث سيلعب حامل الفانوس الأحمر إتحاد عين البيضاء فرصة الحظ الأخير في تبسة، أين سيواجه الكناري في ديربي لا يقبل القسمة على إثنين.
كما سيخوض ترجي قالمة مقابلة هامة أمام الضيف هلال شلغوم العيد العائد بقوة، فيما سيسعى إتحاد خنشلة للإستثمار في أزمة البساكرة لتحقيق فوز يكون بمثابة جرعة أوكسجين.
أما على مستوى مجموعة الوسط فإن اللقائين المدرجين في تسوية الرزنامة، يكتسيان أهمية بالغة في حسابات السقوط، لأن صاحب المؤخرة رائد القبة سيستضيف شباب جيجل، والتعثر سيرهن حظوظ القبة في البقاء، كما أن شبيبة الشراقة ستكون على صفيح ساخن، من خلال دورية نحو الجنوب، تلاقي فيها شباب بني ثور الساعي للإبتعاد نهائيا عن منطقة المهددين.             

ص / فــرطـاس

برنامج المقابلات مجموعة الشرق
في قسنطينة (حملاوي): مولودية قسنطينة ...... ج. عين مليلة
في قالمة (سويداني): ترجي قالمة .............. ه. شلغوم العيد
في جيجل (عميروش): ش. حي موسى ................ وفاق القل
في خنشلة (حمام عمار): إتحاد خنشلة ........... إتحاد  بسكرة
في تبسة (4 مارس): إتحاد تبسة .............. .إ. عين البيضاء
مجموعة الوسط                            
في القبة (بلحداد): رائد القبة = شباب جيجل
 في ورقلة (1 نوفمبر):  شباب بني ثور = شبيبة الشراقة (دون جمهور)

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com