الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

شبيبة القبائل - مولودية بجاية

ديربــي واعــد  و زعامــة  منطقة القبائل  في المزاد
يتجدد اليوم الموعد مع ديربي منطقة القبائل، بين شبيبة القبائل و مولودية بجاية بملعب أول نوفمبر. وتوحي كل المؤشرات بأن اللقاء سيكون قمة في الإثارة والتنافس بالنظر لطابعة المحلي، وأهمية نقاطه الثلاث في حسابات الفريقين، اللذين يبحثان عن التأكيد وتسيد منطقة القبائل، بعدما تميزت اللقاءات الخمسة السابقة بالتكافؤ. تشكيلة الكناري المنتشية بفوزها المحقق في الجولة الفارطة خارج الديار، على حساب شباب قسنطينة تسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بالنقاط الثلاث، لتأكيد هذا الإنجاز والاقتراب من فرق المقدمة، خاصة وأنها ستستفيد من عودة هدافها البوركينابي دياوارا. أما تشكيلة الموب المتواجدة في أحسن أحوالها في أعقاب الانتصارات المحققة في اللقاءات الأربعة الأخيرة، ستبذل قصارى جهدها للعودة بنتيجة ايجابية تعزز بها وضعيتها ضمن ثلاثي المقدمة، رغم غياب مدربها عمراني وأربعة لاعبين أساسيين. من جهة أخرى ستكون الإثارة والفرجة كذلك حاضرتين بمدرجات ملعب أول نوفمبر، بحضور مكثف لأنصار الفريقين للديربي في طبعته السادسة،  ومساندة فريقهما بعدما حرموا من ذلك في لقاء الذهاب الذي احتضنه ملعب الوحدة المغاربية، بسبب العقوبة التي سلطت يومها على الفريق البجاوي.             

أ/س

هداف مولودية بجاية محمد ندوي: المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات وأتمنى أن أسجل
 أكد هداف الموب محمد ندوي جاهزية فريقه للدفاع عن حظوظه في هذا الديربي، وذلك بتسجيل أحسن نتيجة تمكنه من الحفاظ على دينامكية النتائج الايجابية، وتعزيز وضعيته ضمن ثلاثي المقدمة. ويتوقع  مهاجم الموب أن يكون لقاء اليوم شديد التنافس فوق أرضية الميدان، ونتيجته النهائية تبقى على مفتوحة على كل الاحتمالات بالنظر لطابعه المحلي، سيما في ظل تواجد الفريقين في أحسن أحوالهما بعد الفوزين المسجلين في الجولة الفارطة وهو ما  يجعل -على حد تعبيره- كل واحد منهما يدخل الديربي بعقلية الـتأكيد، كما يرى السنغالي بأن العودة بنتيجة ايجابية من تيزي وزو  يمر عبر التركيز الجيد وتسيير فترات المباراة بإحكام وذكاء مع تفادي ارتكاب الأخطاء.  وبخصوص غياب المدرب عمراني عن موعد اليوم أكد ندوي أن المجموعة ستفتقد لتوجيهاته، لكنه شدد في المقابل على ضرورة التعامل مع هذا الظرف الاستثنائي والعمل من اجل تحقيق الفوز وإهداءه له، متمنيا له الشفاء والعودة في اقرب وقت إلى الفريق.  من جهة أخرى أعرب  هداف تشكيلة «الكراب»عن أمله  في أن يجد طريقه إلى شباك التشكيلة القبائلية، وإحراز هدف على الأقل يقود من خلاله فريقه للعودة بنقاط الفوز من ملعب أول نوفمبر يسعد به أنصار الفريق الذين يحلمون حسبه بتحقيق هذا الانجاز.        
  أ/س

أصداء قبل الديربي

20 مليونا منحة الفوز للفريقين
تولي إدارتا شبيبة القبائل ومولودية بجاية أهمية  بالغة للديربي القبائلي، وعليه قررتا لعب ورقة التحفيزات  المالية. وتشير في هذا الإطار الاخبار الواردة  إلينا من  مدينة تيزي وزو،  إلى ان إدارة حناشي قررت رصد  منحة قدرها 20 مليون سنتيم لتحفيز رفقاء بولعويدات للظفر بالنقاط، وهي المنحة ذاتها التي رصدتها إدارة الموب التي قامت خلال هذا الأسبوع  بضخ  راتب شهر ديسمبر في  حسابات لاعبيها،  قصد تحفيزهم لتحقيق الفوز.
الكناري يستعيد دياوارا ومشاركة رحال غير مؤكدة
 يستفيد كناري جرجرة في لقاء اليوم من عودة هدافه دياوارا، بعدما استعاد عافيته  من الإصابة التي  كان يشكو منها، وأصبح جاهزا للعودة إلى أجواء المنافسة، الأمر الذي أراح المدرب بيجوتا كثيرا. في المقابل تبقى مشاركة المهاجم فوزي رحال غير مؤكدة، بسبب آلام يعاني منها على مستوى العضلة المقربة.
تشكيلة الموب ستبقى بالعاصمة من أجل  تلقيح اللاعبين
 لن تعود تشكيلة الموب بعد نهاية الديربي القبائلي إلى بجاية، لأنها ستتنقل إلى الجزائر العاصمة أين ستقضي الليلة بأحد فنادقها، حيث سيخضع اللاعبون صبيحة غد الأحد إلى التلقيحات بمعهد باستور، تحسبا للسفرية التي تنتظرهم  يوم 11  فيفري المقبل إلى غانا، لإجراء لقاء ذهاب الدور التمهيدي  من رابطة أبطال إفريقيا المرتقب يوم 14 من  نفس  الشهر أمام شانتي غولد.                              

أ/س

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com