الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

ابتداء من الساعة الرابعة بملعب 8 ماي 45

النســر الأســود أمــام حتميــة الإبقــاء  علــى النقــاط الثلاث
يلتقي أمسية اليوم وفاق سطيف بضيفه اتحاد العاصمة، ابتداء من الرابعة زوالا بملعب 8 ماي 45، في مباراة تندرج ضمن الجولة 17 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.  النسر الأسود صاحب المرتبة السابعة برصيد 22 نقطة، تنتظره مهمة محفوفة بالمخاطر، حيث يهدف السطايفية إلى تقليص الفارق مع الرائد، تحسبا لحدوث المفاجأة والإطاحة بعرشه قبل نهاية مرحلة الإياب، وتحسبا لذلك قام المدرب السويسري ألان غيغر بتحضير التشكيلة طيلة الأسبوع الفارط، في ظروف معنوية رائعة، بعد الإطاحة بشباب بلوزداد في مباراة قوية لحساب الدور 16 من كأس الجمهورية، و العودة بنقاط الفوز خلال مباراة رفع الستار عن مباريات الإياب أمام مولودية وهران بملعب الأخير.
استعادة 4 لاعبين وغياب دلهوم و زياية
وفي ذات الصدد ينتظر أن تعرف التشكيلة مشاركة الوجه الجديد- القديم أكرم جحنيط، بعد أن تم تأهيله الأسبوع الفارط، ويرتقب أن يشارك منذ البداية أساسيا، نظرا لحاجة التشكيلة لخدماته، كما ستعرف ذات المباراة عودة كل من زرارة الغائب عن المباراة الأخيرة أمام الحمراوة بسبب العقوبة، إضافة إلى داقولو الغائب عن نفس المباراة بسبب الإصابة، كما سيشارك كل من حاشي وبن العمري، الثنائي الذي تعرض لإصابة خفيفة خلال مباراة مولودية وهران وعانى من بعض الآلام، لكن في نفس السياق ستكون تشكيلة النسر الأسود محرومة من خدمات لاعبين أساسيين ويتعلق الأمر بكل من زياية و دلهوم. أما بخصوص التشكيلة المتوقعة التي ينتظر أن يضع المدرب السويسري الثقة فيها، حسب الحصة التدريبية التي أجرتها أول أمس، فقد جاءت كما يلي : خذايرية، مقاتلي، العمري، عروسي، بوشار، بن العمري، زرارة، جحنيط، بلعميري، حدوش، داقولو. وتبقى الإشارة أن الإدارة تحرص على تطبيق الإجراءات التنظيمية، المتخذة خلال الأسبوع الفارط خلال الاجتماع الأمني، و القاضية بتخصيص 500 تذكرة لفائدة أنصار إتحاد العاصمة، علما و أن اللقاء سيكون منقولا عبر قنوات التلفزيون الجزائري.
عروسي يؤكد استعداده لمساعدة الوفاق في الدفاع والهجوم
من جهة أخرى كشف خير الدين عروسي المدافع المحوري لوفاق سطيف، بأن التشكيلة على أتم الاستعداد للإطاحة بإتحاد العاصمة، وأقر بصعوبة المهمة وأضاف قائلا: « اللاعبون يدركون المسؤولية الملقاة على عاتقهم، و نحن نسعى بمساعدة الأنصار للإطاحة بإتحاد العاصمة، من أجل الإبقاء على النقاط الثلاثة وكذا تقليص الفارق أمام رائد الترتيب، مع الصعود تدريجيا لاحتلال مرتبة ضمن الأوائل تتلاءم مع مكانة الوفاق السطايفي، شخصيا سأبذل كل جهودي من أجل الدفاع عن ألوان الفريق، وكذا إمكانية التسجيل على غرار ما حدث في مباراة مولودية وهران».   
رمزي تيوري

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com