الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

الرابطة المحترفة الأولى – موبيليس-


صــراع كبــار  في بـولـوغيـن والمـهـددون في حــالـة استنفــار
تقترح رزنامة الجولة الثامنة عشر المقرر إجراؤها مساء اليوم، مباريات غاية في الندية والإثارة، لجملة من الأسباب على رأسها طبيعة المواجهات وتقدم عمر المنافسة ومعها حاجة جميع الفرق إلى نقاط إضافية، تضفي على الطموحات مزيدا من الشرعية.
لثاني أسبوع على التوالي يحتكر لقاء كلاسيكو واجهة الحدث الكروي، ويكون الرائد اتحاد الجزائر طرفا فيها، فبعد تخطيه منعرج سطيف يستضيف اليوم شبيبة القبائل في قمة لا تقبل القسمة على اثنين، على اعتبار أن أبناء سوسطارة لم يتذوقوا طعم الانتصار في العام الجديد، واكتفوا بتعادلين ضيعوا خلالهما أربع نقاط، ما يجعل أي تعثر اليوم منفذا لتسرب الشك إلى نفوس اللاعبين، ومن جهته قصد الكناري ملعب بولوغين بإصرار على تحقيق نتيجة إيجابية تخول له مواصلة تسلق سلم الترتيب، ويراهن بيجوتا اليوم على خدمات المستقدم حروش إلى جانب القوة الضاربة دياوارا و ميباركي و بولعويدات، وبامتلاك الفريقين إمكانات فرض الذات وتقديم مباراة في مستوى الطموحات، سيكون الحضور أكبر مستفيد من قمة ستحدد بنسبة كبيرة مسار السباق على اللقب، سيما والوصيف شباب بلوزداد مدعو لتنشيط قمة محلية تجمعه بالجار العنيد نصر حسين داي الباحث عن نقاط الأمان للابتعاد عن منطقة الخطر وإعادة السكينة إلى البيت بعد لقاء لازمو، وهو نفس مسعى بلوزداد بعد تعثر الأربعاء، كما أن أي نتيجة غير الانتصار ستقلص حظوظ كتيبة ألان ميشال في التنافس على اللقب.  
ومن جهته سيكون الموب أمام فرصة البقاء فوق المنصة، عند استضافته الحمراوة العاجزين عن الإقلاع والساعين لوضع حد لنزيف النقاط، وهي مهمة في غاية التعقيد لقوة الموب وعزمها على تثمين نقطة الديربي القبائلي.
وفيما ستلعب مباراة الساورة دون جمهور، سيكون المهددون في حالة استنفار قصوى، حيث يتحتم على البليدة تخطي أزمتها الناتجة عن مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم ورحيل المدرب باشا، أمام دفاع تاجنانت الساعي لتدارك ما ضاع أمام الساورة وتكرار سيناريو غليزان، التي ستكون اليوم في مواجهة بست نقاط أمام حامل الفانوس الأحمر، والجميل في قمة الجريحين أن الفوز شعارهما، على اعتبار أن التعادل لا يخدم أي طرف ويقرب الفريقين من الرابطة الثانية.
نورالدين - ت

برنامج المقابلات
مولودية بجاية = مولودية وهران
اتحاد البليدة = دفاع تاجنانت
شبيبة الساورة = مولودية الجزائر (بدون جمهور)
شباب بلوزداد = نصر حسين داي
سريع غليزان = أمل الأربعاء
اتحاد الجزائر = شبيبة القبائل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com