الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حرب تصريحات في مولودية وهران قبل مواجهة البليدة

بابا يفتح النار على جباري و بن عبو يرد عليه بالثقيل
فتح رئيس مولودية وهران بلحاج أحمد المدعو بابا النار على الرئيس السابق يوسف جباري، وقال أنه سبب جميع مشاكل النادي وأنه العدو رقم واحد للمولودية، وقال بابا خلال استضافته في إحدى الحصص التلفزيونية الخاصة، أن الرئيس السابق يقف حجر عثرة في وجه نجاح الفريق: " جباري يخطط ليل نهار ليحول دون وصول المولودية لمنصة التتويجات، هو يجيد اختلاق المشاكل وزرع البلبلة، ويسعى جاهدا لإبقاء الفريق في جو الاضطرابات والمشاكل ورهينة للصراعات الداخلية، أنا أعتبره خطرا حقيقيا وبصراحة ما دام جباري موجودا فمشاكل المولودية لن تزول". واتهم بابا غريمه السابق بالوقوف وراء المجموعة التي رمت الفيميجان في لقاء الذهاب أمام غانوا "بعدما اشترى ذمم بعض الأنصار بساندويتشات"، وأضاف: "جباري يفعل كل هذا لهدف واحد وهو العودة لرئاسة المولودية"، وحاول بابا تبرئة نفسه تجاه الأنصار من خلال تأكيده على أنه لم يتمكن من بناء فريق الأحلام مثلما وعدهم به، بسبب الديون التي تركها جباري على عاتق النادي. من جهة أخرى، تحدث بابا عن الدور ثمن النهائي من كأس الكاف، وقال بأن المهمة لن تكون سهلة البتة أمام الكوكب المراكشي: "سيكون ديربي مغاربي مثير ومهمة كلا الفريقين ستكون صعبة، أعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية، لكن لن نرضى بغير التأهل ما دام هدفنا هو بلوغ دور المجموعات".
وكشف رئيس الحمراوة أنه طلب من اللاعب السابق بلايلي، التدرب مع المجموعة على أمل ضمه الصائفة القادمة في ظل ورود معلومات مؤكدة حول رفع العقوبة عنه.
بالمقابل عقد المناجير السابق للمولودية بن عبو عبد القادر نهار أمس ندوة صحفية قصف فيها بابا بالثقيل قائلا: "أنا لا أتاجر في الخمور ولا أدير ملهى ليلي حتى يطلب لي بابا الهداية، كل ما طالبت به هو مستحقات العلامة الرياضية "بايكو" التي لا تزال تدين بها للفريق، بابا أسوأ رئيس عرفته المولودية في تاريخها، وأطالب السلطات المحلية بإبعاده من النادي".
ويستأنف تعداد المولودية نهار اليوم تحضيراته تحسبا للقاء السبت القادم الذي سيستضيف فيه اتحاد البليدة بدون جمهور، وهي المباراة التي سيغيب عنها المهاجم الزعبية الذي سيكون منشغلا مع المنتخب الليبي بمواجهة منتخب "ساوتومي".                   
عبد الجليل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com