السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

رئيس اتحاد الشاوية ياحي للنصر

تـصريـح قــربــاج كــان مـنـتـظرا ورأي راوراوة هـو الـفيصـل
• باشرنا جمع الأدلة لتقديم ملفين أمام القضاء ولجنة الانضباط
كشف أمس رئيس اتحاد الشاوية عبد المجيد ياحي، بأنه وإدارته كانا ينتظران الرد الذي أدلى به رئيس الرابطة محفوظ قرباج  للنصر مؤكدا بأن الفصل في القضية سيكون من قبل رئيس الفاف محمد راوراوة.من جهة أخرى كشف ياحي بأن فريقه يقوم حاليا بجمع الأدلة (تسجيلات صوتية وفيديوهات وتسجيلات للاعبي السلاحف) في انتظار كشف المكالمات الهاتفية التي كانت بين رئيس شباب عين فكرون ومسيري كرة القدم على جميع المستويات وهي التي كانت بحسبه وراء ترتيب اللقاء أمام جمعية الخروب.  ياحي وفي أول رد فعل له على تصريح قرباج للنصر قال: «التصريح لم يكن مفاجئا وكنا ننتظره. قرباج ليس له رأي في القضية، والرأي الفيصل لرئيس الفاف راوراوة. الجزائريون لهم الدليل على مهزلة مباراة عين فكرون. ألم يتابعوا اللقاء وما حدث فيه عبر أمواج الإذاعة الوطنية؟ ألم يستمعوا ويقرأوا تصريحات الحارسين ختالة وبوفناش والمدرب كعروف؟».المتحدث كشف بأن قرار لجنة الانضباط القاضي بمعاقبة شباب عين فكرون بـ4 مقابلات دون جمهور عقوبة انضباطية ولا دخل للشاوية فيها، مبينا بأن الشاوية حاليا تجمع الأدلة التي تؤكد بأن نتيجة المقابلة لم يكن للاعبين فوق المستطيل الأخضر دور فيها، وكان عامل آخر هو الذي أثر عليها وكان سببا في إسقاط فريق اتحاد الشاوية.
وأضاف ياحي بخصوص استدعائه لوحده من قبل الرابطة دون بقية أطراف القضية، هو من أجل تسليمه الملف الذي يجري إعداده، على أن تنطلق التحقيقات بتوجيه الاستدعاء لكل الأطراف (لاعبين ومسيرين وحكام وحتى محافظي اللقائين).
وكشف ياحي بأن فريقه راح ضحية كولسة خطيرة، تعد سابقة في تاريخ الكرة الجزائرية، معتبرا بأنها أخطر من المنشطات، قبل أن يتساءل على من سيكون الدور بعد الشاوية؟.
وأكد محدثنا بأن مرحلة جمع الأدلة انطلقت، والإدارة اليوم بصدد جمع أكبر عدد من التسجيلات الصوتية للاعبين عبر القنوات الرياضية والخاصة، أين أكدوا بأنهم اضطروا لرفع الأرجل تحت التهديد، مضيفا بأن إدارته ستقوم بإعداد ملفين الأول سيقدم للجنة الانضباط يوم 16 ماي الجاري، والثاني خاص بالشكوى الرسمية التي سيتم إيداعها ضد رئيس السلاحف حسان بكوش، أين سيتم التأكيد على ضرورة التدقيق في الاتصالات الهاتفية قبل 15 إلى 20 يوما من موعد مقابلة الخروب والتي ستكشف حسبه اتصال مسؤولي كرة القدم على مستوى الوطن، ومسؤولي نواد وهيئات كروية بالرئيس بكوش تطالبه بترتيب اللقاء.
وبين ياحي بأن إدارته تحوز اليوم تسجيلات صوتية ولقطات فيديو، منها مقطع فيديو التقطه أنصار السلاحف، وهم من قدموه لإدارة الشاوية، مبينا بأن المقطع يظهر ما وصفه بفضيحة هدف المقابلة الوحيد، والأحداث التي سبقته وكانت سببا وراء توقيعه وهي الأحداث التي تسعى إدارته لإقناع لجنة الانضباط بها.
   أحمد ذيب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com