الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق لـ 14 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

أنصار النمرة يطالبون بعقد الجمعية الانتخابية

شباب يحتجون للمطالبة بتراخيص لاستغلال  شواطئ جيجل
نظمت صباح اليوم مجموعة من الشباب وقفة احتجاجية أمام مقر بلدية جيجل للمطالبة بمنحهم تراخيص لاستغلال الشواطئ الخمسة التابعة للبلدية من أجل كراء الشمسيات والكراسي والطاولات على غرار مواسم الاصطياف الماضية بعدما كانوا يحتلونها بطرق غير شرعية ويفرضون على المترددين على الشواطئ دفع مبالغ مالية تصل إلى 1500 دينار عن شمسية وطاولة وبعض الكراسي.
 المحتجون اعتبروا عدم منحهم التراخيص إجحافا في حقهم  وقالوا أن موسم الاصطياف هو مصدر رزق عائلاتهم على مدار السنة لأن المداخيل المالية التي يتحصلون عليها تسمح بتلبية حاجيات العائلة وتكاليف العلاج وشراء الأدوات المدرسية خاصة المتزوجين العاطلين عن العمل ممن كانوا يستغلون هذه الشواطئ كل موسم صيف ، المطالبون بمنحهم التراخيص تم استقبال ممثلين عنهم من طرف منتخبين بالبلدية، حيث أشعروهم بأن البلدية قد قامت باقتناء 50خيمة سيتم تركيبها وعرضها للكراء بالمزاد العلني على أن يقوم الفائزون بالمناقصة بكراء الشمسيات والكراسي والطاولات وتوفير كل ما يرغب المصطافون في الحصول عليه إلى جانب تخصيص أجنحة لبيع منتوج الصناعات التقليدية.
ومن جهة أخرى قامت صباح أمس مجموعة من أنصار فريق شباب جيجل بمسيرة انطلاقا من ساحة البلدية مرورا بأهم شوارع المدينة إلى غاية مقر الولاية مرددين مقتطفات من الأغاني الخاصة بفريق النمرة وحاملين لافتات تحمل مجموعة من المطالب أهمها، الإسراع في اتخاذ الإجراءات التنظيمية المرتبطة بنهاية العهدة الاولمبية عبر دعوة أعضاء الجمعية العامة لفريق شباب جيجل والإسراع في إعداد وعرض التقريرين الأدبي والمالي للفترة الممتدة من جانفي إلى غاية نهاية الموسم الكروي للسماح للجمعية العامة بانتخاب هيئة جديدة لتسيير شؤون فريق النمرة الموسم المقبل، أي تمكين المسيرين المنتخبين بالتحضير الجيد للموسم القادم بكل أريحية، خاصة في الشق المتعلق بتمويل الفريق وجلب اللاعبين القادرين على منح  الإضافة اللازمة لتشكيلة النمرة، وكذا السماح بجلب مدرب قادر على قيادة الفريق إلى الصعود للمحترف الثاني.
مدير الشباب والرياضة أوضح للنصر بان السلطات العمومية وعلى رأسها والي الولاية سبق وأن دعت كل الجمعيات الرياضية إلى الإسراع في عقد الجمعيات لتجديد العهدة الاولمبية من خلال تسوية وضعياتها الإدارية والمالية للشروع في تنظيم الجمعيات الانتخابية قبل نهاية الوقت المحدد لها، مقابل التزام السلطات العمومية بتقديم المساعدات الضرورية لكافة الجمعيات الرياضية بالولاية.
ع/ قليل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com