الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

حداد يتعافى من الإصابة و لقاء البابية هذا الجمعة


 الجمعية العامة لدفاع تاجنانت تفتح باب الترشيحات و قرعيش المرشح الوحيد
أقدمت الجمعية العامة لدفاع تاجنانت عشية أمس الأول على تعيين لجنة الترشيحات، من أجل انتخاب رئيس للعهدة الأولمبية الجديدة.
و يتواجد الرئيس الحالي الطاهر قرعيش كمرشح وحيد لقيادة الفريق الأزرق.
و حسب مصادر النصر العليمة، فإن أعضاء الجمعية العامة كانوا بصدد تزكية قرعيش بعد تلاوته للتقريرين المالي و الأدبي، إلا أن الأخير رفض المقترح مطالبا بضرورة التريث، و انتظار المرشحين إلى غاية 15 أوت تاريخ الانتخابات  و الإعلان الرسمي عن الرئيس الجديد، علما و أن أعضاء الجمعية العاصمة صادقوا بالإجماع على التقريرين المالي و الأدبي، خاصة في ظل النتائج الباهرة التي حققها أصحاب اللونين الأزرق و الأبيض الموسم الماضي.
و كما هو معلوم يترأس الطاهر قرعيش «الدياربيتي»، منذ أن كان الفريق في القسم الجهوي الثاني، أين حقق معه الصعود تلو الآخر من مختلف الأقسام، و هو ما جعل أعضاء الجمعية يريدون بقاؤه لفترة أطول، و لم لا البصم على إنجاز أفضل من ذلك المحقق السنة الماضية أين كاد الفريق ينهي البطولة فوق المنصة.
و كان قرعيش قد شكر أعضاء الجمعية لثقتهم في شخصه مؤكدا على ضرورة وضع اليد في اليد، من أجل قيادة «الدياربيتي» نحو نتائج أفضل، و البداية بالوصول إلى حلم المشاركة القارية، الذي يبقى من أبرز أهدافه، في حال بقائه على رأس الفريق.
و يبقى قرعيش المرشح الوحيد لقيادة الفريق خاصة و أنه يحظى بدعم الجميع، سواء أنصار أو سلطات محلية، نظير المجهودات الكبيرة التي قدمها للفريق.
و قدم قرعيش استقالته من رئاسة الدفاع الأسبوع الماضي، غير أنها قوبلت بالرفض من طرف أعضاء الجمعية الذيي يريدون استمراره و الذين تعاهدوا بتوفير كافة ظروف النجاح له و للفريق ككل.
من جهة أخرى التقى الرئيس الطاهر قرعيش بمسؤولي بلدية تاجنانت، أين وعدوه بضخ إعانة جديدة في قادم الأيام، كما أكدوا على ضرورة جلب ممولين جدد للفريق، بالنظر إلى الضائقة المالية التي يتخبط فيها الفريق، علما و أن التشكيلة تتواجد في راحة بعد العودة من تونس، على أن تباشر التحضيرات غدا الأربعاء، و ستعرف الحصة عودة المصاب فؤاد حداد، الذي سيحاول التدرب على انفراد على أمل اللحاق بالمواجهة الودية المرتقبة أمام مولودية العلمة هذا الجمعة، بملعب إسماعيل لهوى.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com