الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

يواجه الترجي التونسي وديا عشية اليوم


وفاق سطيف يريد إنهاء تربص"المرادي قمرت"بفوز معنوي
يواجه وفاق سطيف عشية اليوم نادي الترجي التونسي، في رابع مباراة ودية يلعبها منذ دخوله في التربص المغلق الثاني، بفندق «المرادي قمرت» بالعاصمة التونسية، و هو التربص الذي سينتهي بعد غد الخميس.
المباراة المذكورة تكتسي أهمية كبيرة للوفاق و مدربه، بالنظر لقوة المنافس، حيث ينتظر أن تكون معيارا حقيقيا للطاقم الفني، لتقييم التربص من جهة، و الوقوف على مدى استعداد اللاعبين لمباريات البطولة الوطنية، التي ستنطلق بصفة رسمية يوم 20 أوت الجاري.
و في هذا السياق سيواصل المدرب عبد القادر عمراني الاعتماد على التشكيلة الأساسية، التي جربها خلال الشوط الأول من  المباراة السابقة، أمام نجم المثلوي، و التي انتهت لصالح أشباله بنتيجة هدف مقابل صفر، و هي نتيجة إيجابية باعتبار أن الفريق لم ينهزم لحد الآن في أية مباراة، من المباريات الودية الست التي لعبها، أمام كل من النادي الإفريقي و الملعب القابسي و جمعية غار الدماء و نصر حسين داي و اتحاد تيطاوين و نجم المثلوي.
مدرب الوفاق الذي تمنى أن ينهي فريقه هذا التربص بدون إصابات كان قد منح الفرصة لكل اللاعبين في المباريات السالفة الذكر، مع التركيز أكثر على العناصر التي تأخرت في الالتحاق بتدريبات المجموعة، على غرار كل من  المدافعين بوشار و بدران، و الكاميروني تام بانغ، و الحارس سفيان خذايرية، و هي العناصر التي لعبت 90 دقيقة في اللقاء الماضي أمام نجم المثلوي، و هذا من أجل تجهيزها في أسرع وقت ممكن للقاء الجولة الأولى، المزمع إجراؤه أمام شباب قسنطينة بملعب الشهيد حملاوي.
و حسب الخطة التكتيكية التي اعتمدها في ذات اللقاء، يراهن عمراني كثيرا على اللاعبين الأكثر جاهزية، في صورة جابو و حاشي و زيتي و آيت واعمر و أمادا و جحنيط، كما ينتظر أيضا الكثير من بعض العناصر الأخرى، بعد تجهيزها بطريقة جيدة، و ذلك على غرار كل من بولمدايس و باكير و ناجي و الحارس خيري. و ينتظر أن تلعب تشكيلة المدرب عمراني مواجهة عشية اليوم بكل حذر و هذا بغرض تجنب الإصابات بالنظر لاقتراب موعد مباراة الجولة الأولى للبطولة الوطنية، و عليه فإنها لا يمكن أن تظهر بمستواها الحقيقي.
صالح بولعراوي

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com