الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تشكيلة السنافر تعود اليوم إلى أرض الوطن :الأموال تحول لقاء القلعة إلى طالاسو و بن براهم يشتكي وضعيته لبوالحبيب



كشفت مصادر مطلعة للنصر، بأن المدافع الأيسر للنادي الرياضي القسنطيني سفيان بن براهم، غير راض عن وضعيته الحالية في الفريق، بالنظر إلى التهميش الذي يعاني منه من طرف المدرب ديدييه غوميز، الذي لم يعد يضعه ضمن حساباته رغم أننا في بداية الموسم فقط.
واستنادا لذات المصادر، فإن بن براهم استغل عودة بوالحبيب إلى قمرت، لمشاهدة اللقاء الودي الأخير لينقل له انشغالاته، في محاولة لإيجاد حل لوضعيته التي أصبحت تقلقه.وتحدث بن براهم عن مؤامرة تحاك ضده، وهي الخرجة التي لم تعجب سوسو الذي قلل من أهمية الموضوع.وطمأن بوالحبيب بن براهم بأن الأمور لن تظل على حالها، مطالبا إياه بضرورة تغيير نظرة المدرب إليه، من خلال بذل مجهودات أكبر في التدريبات كما هو الحال مع متوسط الميدان مسعود غربي الذي نجح في كسب ثقة غوميز، رغم أنه لم يكن متحمسا لإمضائه في الشباب.
وهدد بن براهم بالمغادرة إلى فرنسا بسبب ما يحدث له، حيث اتهم الطاقم الطبي للسنافر بالتقصير في علاجه، وهي الخرجة التي لم يتقبلها المدرب غوميز، واصفا حديث اللاعب بغير المسؤول، في ظل عدم احترامه لبقية الزملاء.
من جهة أخرى اجتمع بوالحبيب بحسين بن عيادة بفندق طلاسو قرطاج زوال أمس، حيث طمأنه بخصوص تعويضاته التي أثارت جدلا خلال الأيام الماضية، بالنظر إلى تهديداته بمقاطعة الشباب بعد العودة من تونس، في حال عدم حصوله على مبلغ 1 مليار سنتيم الذي دفعه من ماله الخاص للحصول على ورقة تسريحه،رافضا كافة المقترحات بخصوص تخفيض مطالبه المالية إلى 600 مليون سنتيم بدلا من مليار.
على صعيد آخر أُرغمت تشكيلة السنافر على مواجهة نادي القلعة التونسي، بملعب طالاسو قرطاج بدلا من ملعب المنزه، بسبب استحالة دفع حقوق استغلال ملعب المنزه.
واتصل مدرب السنافر بمنظم التربص السيد مونجي، حيث طلب منه الحديث مع الفريق التونسي للقدوم إلى قمرت، وهو المطلب الذي وافق عليه مسيرو القلعة.
وتشد تشكيلة السنافر صبيحة اليوم الرحال من أجل العودة إلى أرض الوطن، بعد إجرائها لتربص ثان لمدة 10 أيام.
ولم يكن هذا التربص في مستوى التطلعات، بالنظر إلى المشاكل التي صادفت الطاقم الفني في برمجة اللقاءات الودية، حيث ألغيت مواجهتين أمام ناديين قويين (بنزرت والصفاقسي)، وهو ما أقلق المدرب غوميز، وجعلته يراهن على اللقاء الودي لهذا الجمعة بملعب الشهيد حملاوي أمام شبيبة سكيكدة، إذ سيكون فرصة مناسبة لضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيكون لها شرف بدأ الموسم الجديد.
مروان. ب 

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com