الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

بطولة ما بين الجهات

مجموعة الشرق:
جولة بحسابات في رصيد الحجار و قايس
تصب الحسابات الأولية للجولة الثانية في رصيد إتحاد الحجار وشباب قايس، بحكم تواجدهما في رواق جيد لإحراز الانتصار الثاني على التوالي، بعدما دشنا مشوارهما بفوز خارج الديار، ما يضعهما أمام فرصة التأكيد داخل القواعد.
ولعل القاسم المشترك بين أبناء «القحموصية» و»القايسية»، هو أن ضيفيهما اكتفيا بالتعادل في جولة التدشين.
فوداد رمضان جمال ونجم القرارم حصدا نقطة واحدة في المباراة الأولى، ما يوحي بسهولة مأمورية أصحاب الدار في تحقيق فوز التأكيد، وبالمرة الكشف عن نواياهم في لعب ورقة الصعود مبكرا، سيما وأنهما مصنفان في خانة المنشطين التقليديين لهذه البطولة، و تعودا على المشاركة في سباق اللقب.
أما إتحاد الرباح صاحب أثقل نتيجة في الجولة الماضية، فسيحط الرحال بتبسة لمواجهة الوفاق المحلي في مباراة النقيضين، لأن المحليين قد تلقوا هزيمة بملعبهم، واستفادتهم من العوامل الكلاسيكية للمرة الثانية على التوالي تضعهم أمام حتمية التدارك.
إلى ذلك فإن فريقين آخرين كانا قد دشنا المشوار بفوز سيجبران على الدفاع عن حظوظهما خارج القواعد في هذه المحطة، وهما التضامن السوفي الذي سيتنقل إلى ملعب سفوحي بباتنة لملاقاة نجم بوعقال، فيما سيكون نصر الفجوج أمام منعرج التأكيد، عند حلوله ضيفا على جمعية أولاد زواي.
باقي اللقاءات تبدو للوهلة الأولى متكافئة لسعي أطرافها للتدارك، ولو أن مولودية باتنة ستواجه خطر تلقي الهزيمة الثانية على التوالي، لأن رحلتها إلى البسباس ليست محمودة العواقب، و أصحاب الضيافة متعودون على عدم التنازل عن النقاط بسهولة، بينما سينشط نجم التلاغمة و أمل بريكة قمة تقليدية، في الوقت الذي سيلتقي فيه الصاعدان الجديدان أولمبي الونزة و نجم بوجلبانة وجها لوجه.          

  ص / فرطاس

مجموعة وسط شرق
 تغييرات مرتقبة في قمة الهرم
الجولة الثانية  قد تحدث تغييرات على مستوى الواجهة الأمامية، بالنظر لما تقترحه من مواجهات مرشحة لأن تفسخ عقد الشراكة في قمة الهرم، انطلاقا من قيمة الرهانات.
الرائد الأول اتحاد برهوم تنتظره سفرية شاقة، ستقوده إلى العاصمة لمواجهة أولمبي العناصر في لقاء يشكل اختبارا حقيقيا لممثل الحضنة، على غرار شريكه في الريادة اتحاد عين الحجر، الذي سينزل ضيفا على جاره اتحاد سطيف في ديربي واعد.
وإذا كان نجم بن عكنون مرشح للحفاظ على مركزه نظرا للمهمة السهلة التي تنتظره في بريكة أمام شباب عين جاسر المثقل بالهموم، فإن أمل حيدرة سيكون أمام تحد كبير للعودة من عزازقة بكامل الزاد، وبالتالي مواصلة جر عربة المقدمة ولو شراكة.
 في المؤخرة يرتقب انتفاضة بعض الفرق، كنجم اليشير وأمل القبة وشباب بئر العرش، كونها تراهن على الاستثمار في عاملي الأرض والجمهور.
 م ـ مداني

برنامج المقابلات
الجمعة(سا 16:00)
شباب عين جاسر --- نجم بن عكنون
مشعل حاسي مسعود --- وداد الرويبة (بدون جمهور)
نجم اليشير --- شباب أولاد جلال
جيل عزازقة --- أمل حيدرة
اتحاد سطيف --- اتحاد عين الحجر
أمل القبة --- نجم البرواقية
شباب بئر العرش --- جمعية برج غدير
السبت(سا 14:00)
أولمبي العناصر --- اتحاد برهوم
برنامج المقابلات
(يوم الجمعة 16 سا):
في الونزة (18 فيفري): أولمبي الونزة = نجم بوجلبانة
في البسباس (ناصر عمار) نجم البسباس = مولودية باتنة
في عين مليلة (دمان): ج. أولاد زواي = نصر الفجوج
في تبسة (4 مارس): وفاق تبسة = إتحاد الرباح
في باتنة (سفوحي): نجم بوعقال = التضامن السوفي
في قايس (8 ماي):  شباب قايس = نجم القرارم
في الحجار (دريدي): إتحاد الحجار= و. رمضان جمال
في التلاغمة (خبازة): نجم التلاغمة = أمل بريكة

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com