الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المدير الفني صالح بونار في لقاء مع الأنصار

شباب جيجل يحمل مشروعا كبيرا و تحقيقه مرهون بتكاثف الجهود
كشفت مصادر مطلعة للنصر عن غياب 5 لاعبين عن تشكيلة شباب جيجل، في لقائها المرتقب يوم السبت بسبب الإصابة و يتعلق الأمر بكل من نيمور عتامنة، نويقص،         و الحارسين سويعد و كحال، حيث قام الطاقم الفني خلال الحصص التدريبية الأخيرة، بتحضير الحارس يوسف عدوان، من أجل المشاركة في اللقاء المقبل أمام شباب بني ثور.
في المقابل تمكنت تشكيلة النمرة من استرجاع اللاعب خالد سالمي بعدما تعرض لإصابة في أحد اللقاءات السابقة، و من المحتمل أن يشارك في مباراة هذا السبت.
و في ذات السياق أوضح المدير الفني لشباب جيجل صالح بونار للنصرـ بأن اللقاء الذي كان له أول أمس بمقر قدماء اللاعبين بمدينة جيجل مع ممثلي الأنصار كان بغرض تقديم أخبار رسمية و شروحات أكثر توضيحا بخصوص مشروع الفريق، حاثا إياهم على تفادي السقوط في فخ الإشاعات التي يتم تداولها وسط محيط الفريق، مؤكدا بأن ذلك من شأنه التأثير على أداء اللاعبين خاصة بعد تعرضهم للضغوطات بعد كل مباراة: "اللاعب من الممكن أن يحقق الفوز أو الانهزام و حتى التعادل في أية مباراة"كما أشار المدير الفني بونار، بأن الطاقم الإداري و الفني لشباب جيجل يحمل معه مشروع فريق كبير مستقبلا،  و لكن من ضمن أولوياته كذلك حاليا، المحافظة على تواجده في القسم الحالي و تفادي السقوط، كما أوضح صالح بونار للمناصرين، بأنهم جزء من مشروع فريق النمرة مثلهم مثل اللاعبين و إدارة  الفريق، ولابد من العمل على دفع الفريق نحو الأفضل، و العودة إلى سكة الانتصارات التي كان عليها الفريق منذ فترة، و بالتالي لابد من مشاركة كافة الجهات التي يمكن ان تعطي صورة حسنة عن الفريق، حيث يتم حاليا هيكلة و تحضير كافة اللاعبين من كل النواحي الفنية و البدينة.
و قد كشف بونار في ذات السياق، أنه و بعد أخذ ورد مع ممثلي الأنصار، و تقديم شروحات معمقة حول وضعية كل لاعب و حتى حول النتائج التي حققها الفريق مؤخرا، و التي دفعت ببعض الجهات إلى شحن غضب المناصرين تجاه إدارة الفريق و الطاقم الفني.هذا و كشف بعض ممثلي الأنصار للنصر، بأن اللقاء السالف الذكر قد سمح لهم بمعرفة أهداف الإدارة و الطاقم الفني، كما اكتشفوا بأنهم يمثلون جزءا كبيرا من مشروع كبير        و مستقبلي يتطلب الوقت و العقلانية في ضبط كل السبل الكفيلة بتحقيقه، حيث أشار المتحدثون للنصر، بأنهم سيعملون بكل طاقتهم لتقديم أحسن صورة بكيفية احترافية لتشجيع فريق النمرة.
ك. طويل

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com