الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

قال أن حظوظ التأهل قائمة الدولي عنتر يحيى يصرح

كفاكم إلقاء للوم على منصوري و الهزيمة ليست مسؤولية خط الدفاع وحده
دافع الدولي السابق عنتر يحيى بشراسة عن زميله يزيد منصوري، حيث عبر عن استيائه من حملة الانتقادات التي يتعرض لها، مشيرا إلى أنه يقوم بعمل كبير مع المنتخب الوطني.
كما كشف صانع ملحمة أم درمان عن تضامنه مع العناصر الوطنية، عقب خيبة نيجيريا، حيث رفض أن يحمل الخط الخلفي مسؤولية السقوط بثلاثية.
وقال صخرة دفاع الخضر الأسبق عبر موقع التواصل الاجتماعي «بيريسكوب»:    «يجب مساندة لاعبي الخضر و الوقوف إلى جانبهم رغم خيبة نيجيريا، لا يجب أن نلوم رباعي الدفاع فقط لأن جميع اللاعبين مجبرون على الدفاع ككتلة واحدة»، وطالب عنتر يحيى بعض الأطراف بعدم إلقاء اللوم على يزيد منصوري بعد كل خسارة، مضيفا بأن لا أحد يحق له تقييم عمله، باستثناء رئيس الفاف محمد روراوة: «لقد تعودنا بعد كل هزيمة التضحية بشخص قريب من المنتخب، لا أحد يمكنه تقييم عمل منصوري ما عدا رئيس الفاف. يجب أن نترك الناس يقومون بعملهم، وإذا انهزمنا في مباراة أو اثنتين فهذا ليس بسبب منصوري، بل لأسباب أخرى كفاكم إلقاء اللوم على الرجل، خاصة وأنه تأثر كثيرا بهذه الانتقادات اللاذعة، ما جعل العناصر الوطنية تتضامن معه في محنته، سيما وأنها تدرك بأنها من كانت وراء هذه النتائج المخيبة».
وفند صاحب هدف الترشح إلى مونديال جنوب إفريقيا كل ما قيل عن إقدام المساعدين منصوري ونغيز بتحضير قوائم المنتخب الوطني، مؤكدا بأن رئيس «الفاف» والناخب الوطني من يقوم بهذه العملية، وأضاف عنتر يحيى مؤكدا: «الناخب الوطني والاتحادية فقط من يقومون باستدعاء اللاعبين للمباريات، والحديث عن قيام المساعدين بهذه العملية لا أساس له من الصحة، ولو كنتم تعيشون وسط المجموعة لأدركتم ذلك، لا يجب أن نلوم الأشخاص ونحن نجهل الحقيقة».
وبخصوص إمكانية عودته إلى صفوف الخضر رفقة زميله مجيد بوقرة، سيما بعد الأداء المهتز للخط الخلفي في المباريات الأخيرة، فقد فند لاعب أورليون ذلك، مشيرا بأن الحلول تكمن في العناصر الشابة التي تمتلك مستقبلا زاهرا، على غرار رامي أمير بن سبعيني: «عودتي رفقة مجيد بوقرة إلى المنتخب الوطني لا تعتبر حلا في الوقت الحالي، يجب أن نثق في الشباب الذين نمتلكهم، كونهم الحل وهم مستقبلنا، لدينا لاعبون ينتظرون فرصتهم، وسيتألقون مع مرور الوقت، كما أن الحفاظ على الاستقرار في الخط الخلفي سيعيد لنا النتائج الإيجابية التي افتقدناها مؤخرا».
وختم عنتر يحيى حديثه بالتأكيد على أن التأهل أصبح بعيد المنال، بعد اتساع الفارق بين الخضر ونيجيريا إلى خمس نقاط كاملة: «من الناحية الحسابية حظوظنا لا تزال قائمة، ولكن لا يجب أن نكذب على أنفسنا فالتأهل صعب جدا، كما توجد كأس إفريقيا يجب أن نفوز بها، ويجب أن يفهم لاعبونا أن استرجاع الكرة واجب جماعي، وإذا أردنا التألق على المستوى الإفريقي يجب أن نصحح هذا الخطأ».                       مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com