الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

سيدريك وزرارة يضيعان لقاء الحراش: مسلسل الهروب في بيت السنافر متواصل


قامت إدارة النادي الرياضي القسنطيني بنقل تدريبات الأكابر إلى ملعب “واد سقان”، التابع إداريا إلى ولاية ميلة، و هو ما أثار أكثر من علامة استفهام، خاصة و أن أشبال المدرب ميغيل أنخيل فيكاريو لم يتدربوا بمدينة الجسور المعلقة لأزيد من تسعة أيام، بعد أن أجروا تربصا بمدينة البليدة دام قرابة الأسبوع، ثم التنقل إلى الأبيار ومواجهة المولودية أمسية الأحد الماضي.
و كانت حصة الاستئناف مبرمجة بملعب “الكرابس”، قبل أن يتم تغيير كل شيء، ليبقى السبب الرئيسي وراء نقل التدريبات مجهولا، خاصة و أننا أشرنا في عدد أمس، إلى أن إدارة ملعب “الكرابس” لم تتحصل على مستحقاتها المالية العالقة، و تكون الإدارة فكرت في نقل التدريبات هروبا من غضب الأنصار، بعد توالي النتائج السلبية.
من جهة أخرى انضم الثنائي زرارة و سيدريك إلى قائمة الغائبين عن لقاء إتحاد الحراش، بعد أن جاءت نتائج الكشوفات التي أجراها كلاهما غير مطمئنة و أكدت ضرورة ركونهما إلى الراحة لفترة لن تقل عن أسبوع،     و بالتالي ينضم الثنائي السالف الذكر إلى الثلاثي مغني و بلعميري            و غربي، في انتظار التأكد من مشاركة الثنائي قيرابيس و الطيب، اللذين لم يتدربا أمس مع التشكيلة بسبب معاناتهما من الإصابة، إضافة إلى بلخير الذي أصيب أمس و لم يكمل الحصة التدريبية، و هو ما سيضع المدرب الجديد فيكاريو في ورطة حقيقية و من حسن حظه، أن المهاجم كريم بايتاش استأنف التدريبات صبيحة أمس مع المجموعة و هو ما أراح المدرب فيكاريو، الذي يوجد في وضعية صعبة قبل مباراة إتحاد الحراش بالنظر إلى الغيابات الكثيرة التي يعاني منها الشباب، بعد تأكد عدم مشاركة الثنائي غربي و بلعميري بسبب تلقيهما الإنذار بسبب الاحتجاج.
و أكد المهاجم كريم بايتاش بأنه تخلص من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى الركبة، و بات جاهزا لمباراة الجولة المقبلة أمام إتحاد الحراش، حيث قال: “تخلصت من الإصابة التي كنت أعاني منها، و أنا تحت تصرف المدرب فيكاريو في لقاء الحراش، و القرار الأول و الأخير بيد المدرب. سأعمل كل ما بوسعي خلال التدريبات، حتى أسترجع البعض من إمكاناتي البدنية”.
و في السياق ذاته يسعى الطاقم الطبي للشباب إلى تجهيز اللاعبين المصابين في صورة الثنائي قيرابيس و الطيب، خاصة و أن المدرب فيكاريو طلب من أعضاء الطاقم الطبي العمل على استرجاع جميع المصابين في أقرب وقت ممكن بالنظر إلى رغبته في العمل مع جميع التعداد.
اللاعبون مهددون بالطرد من الشقق المستأجرة
على صعيد آخر كشفت مصادر مقربة من بيت الشباب بأن اللاعبين “البرانية” يواجهون خطر الطرد من الشقق التي قاموا باستئجارها، خاصة و أنهم لم يسددوا أموال الكراء مثلما أكدته مصادرنا، على الرغم أن الملاك وعدوا في وقت سابق بتسوية هذا الإشكال، لكن يبقى مجرد كلام و لم يجسد أي شيء إلى غاية الآن.
بورصاص.ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com