الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

قرابة 3 آلاف مناصر سيرافقون اتحاد عنابة

لطرش يعترف بصعوبة مباراة الشاوية و يراهن على خبرة لاعبيه
عمد مدرب اتحاد عنابة عبد الكريم لطرش إلى التخفيف من درجة الضغط النفسي المفروض على لاعبيه، قبيل القمة أمام اتحاد الشاوية، حيث أكد لعناصره في ختام حصة أمس أن المباراة عادية، وليست حاسمة ومصيرية، والانهزام فيها لا يعني رهن الحظوظ في التنافس على تأشيرة الصعود، وأن مثل هذه المقابلات تلعب على جزئيات بسيطة.
واعترف لطرش بصعوبة المهمة: «تواجدنا في الصدارة يجعلنا مستهدفين، ناهيك عن وضعية المنافس في سلم الترتيب، ولو أنه يبقى من المرشحين للتنافس على الصعود، وبالتالي فإننا ننتظر مباراة صعبة، مادمنا سنلعب خارج قواعدنا، والمنافس سيكون مدعما بأنصاره».
وعن التحضيرات لهذا الموعد، أوضح لطرش بأنها ارتكزت بالأساس على العمل التقني، في محاولة لتغطية النقائص، حيث برمج مباراة ودية تطبيقية أمام إتحاد بوخضرة انتهت بالتعادل، كانت فرصة مواتية لتجريب بعض العناصر التي تعاني من نقص المنافسة، والتدريب بملعب شبيطة مختار لتعود اللاعبين على العشب الاصطناعي.
وأكد لطرش بأن مصير الإتحاد ليس مقترنا بالأساس بنتيجة هذه القمة: «بطولة الهواة في المجموعة الشرقية لها خصوصياتها، ولا يمكن فيها تحقيق الصعود بسهولة، لكننا نسعى لمواصلة المسيرة بنفس الريتم، بالمراهنة على خبرة ركائز الفريق، وكذا الأجواء السائدة وسط المجموعة، بفصل سلسلة النتائج الإيجابية المسجلة منذ بداية الموسم، خاصة وأننا لم ننهزم إلى حد الآن».
من جهتها أقدمت إدارة الإتحاد على تسوية جزء من مستحقات اللاعبين، بمنحهم علاوة الفوز على أمل مروانة، حيث تحصل كل لاعب شارك أساسيا في تلك المواجهة على مكافأة بقيمة 2 مليون سنتيم، فيما أرجأت الكشف عن منحة الفوز الأخير بالقل، ومنحة مباراة غد الجمعة، حتى يحافظ اللاعبون على تركيزهم.
على صعيد آخر ضبطت لجنة أنصار إتحاد عنابة بالتنسيق مع إدارة النادي مخططا لضمان تنقل قرابة 3 آلاف مناصر إلى أم البواقي من أجل مؤازرة فريقهم في قمة غد الجمعة، و هو المخطط الذي يقضي بتخصيص 13 حافلة، مع تكليف أعضاء بتنظيم الأمور على مستوى أحياء مدينة عنابة، و حتى البلديات المجاورة، لأن الرحلات ستكون منظمة، و تحت إشراف ممثلين عن لجنة الأنصار، بعد نجاح التجربة الأسبوع الماضي في القل.                      ص / فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com