السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تشكيلة السنافر منذ اليوم في تربص بسطيف

عمراني يدق ناقوس الخطر و المغترب كبال أول المنتدبين
التحق متوسط الميدان المغترب كبال عبد العزيز أمس بمدينة قسنطينة، و سيوقع خلال الساعات القليلة القادمة على العقد الذي سيربطه بالفريق، بعد اقتناع المدرب عمراني بإمكاناته، بعد مشاهدة عدة أشرطة فيديو للاعب، علما وأن كبال يبلغ من العمر 25 سنة، وينشط حاليا مع فريق «أيغد» الناشط في قسم الثاني هواة «سيافا2»، وهو خريج مدرسة «كان» الفرنسية.
كما كشفت مصادر حسنة الإطلاع للنصر، بأن رئيس وفاق سطيف حسان حمّار وافق على تسريح المدافع مولود ربيعي إلى الأندية التي تريد خدماته، من بينها شباب قسنطينة، لكن الغريب في قرار رئيس الوفاق، هو المبلغ الذي اشترطه للتنازل عن خدمات مدافع المنتخب الاولمبي، والمقدر بـ 1.5 مليار سنتيم والذي يعتبره «السنافر» بالمبالغ فيه إن لم نقل شرطا تعجيزيا.
من جهة أخرى تعادل عشية أمس الأول شباب قسنطينة وديا أمام الضيف مولودية العلمة (1/1)، في مباراة لم يظهر فيها رفقاء بزاز مستوى كبيرا، ما تفسره التصريحات التي أطلقها المدرب عبد القادر عمراني عقب نهاية المباراة، حيث قال: «لا يجب إخفاء ما يحدث في الفريق، الوضعية كارثية، حيث أجد نفسي مجبرا على التعامل مع 9 لاعبين من الأكابر فقط، في الوقت الذي يوجد فيه لاعبون لم يلتحقوا إلى غاية الآن وهواتفهم ظلت خارج الخدمة. لا أخفي عليكم أنا حزين للغاية للوضعية التي آل إليها الفريق، لست من المدربين الذين يتحدثون كثيرا، لكن لا يجب السكوت على ما يحدث في الفريق، لن أستقدم اللاعبين من أجل الاستقدام، وأريد لاعبين قادرين على تقديم الإضافة».
وفي سياق منفصل حل بعد ظهر اليوم الأحد متوسط الميدان كريم بايتاش رفقة والده ومناجيره من أجل فسخ العقد.
من جهة أخرى تدخل تشكيلة شباب قسنطينة اليوم في تربص مغلق بسطيف يدوم 6 أيام، وهو التربص الذي ستتخلله مباراتان وديتان، علما وأن المباراة الأولى مبرمجة ليوم الخميس والثانية ليوم السبت.
هذا وقرر المدرب عمراني إعادة الثنائي بوطمينة وعواطي إلى الفريق الرديف، وحرمانهما بالتالي من المشاركة مع الأكابر في تربص سطيف، استعدادا لمرحلة الإياب التي لن تكون سهلة بالنظر إلى الأهداف المسطرة.
كما قرر عمراني ترقية الثنائي فروج وبوشريحة إلى فئة الأكابر، حيث سيتنقلان مع التشكيلة إلى سطيف، إلى جانب رجم وبوركاب والحارس بزاز، كون التشكيلة لم تضمن خدمات حارس مرمى آخر.
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com