الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

السنافر و الموب في لقاء بـ 6 نقاط


بلخـير و عوديـة خــارج القــائمة
تستكمل اليوم مباريات الجولة 18 لبطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس، بلعب مباراتين، و يتعلق الأمر بلقاء مولودية بجاية و شباب قسنطينة، الذي يعتبر لقاء بست نقاط، بالنظر إلى وضعية الفريقين في سلم الترتيب، إضافة إلى ديربي الغرب بين مولودية وهران و سريع غليزان، و الذي سيكون في غاية الأهمية بالنسبة للحمراوة، بالنظر إلى مخلفات مباريات الجولة.
وفضل مدرب السنافر عبد القادر عمراني إبعاد كل من عودية و بلخير عن سفرية بجاية، حيث يعاني الأول من تأخر من الناحية البدنية، بالنظر إلى عودته المتأخرة إلى التدريبات مقارنة ببقية زملائه، في حين لم يتقبل المهاجم عبد النور بلخير إبعاده عن قائمة 18، مثلما أكدته مصادرنا المقربة من اللاعب، الذي غادر إلى الجزائر العاصمة مباشرة بعد نهاية حصة عشية أمس الأول.
و حسب مصادرنا، فإن عمراني أبعد بلخير بسبب غيابه عن حصة الاستئناف، رغم حيازته على مبرر.  
و في المقابل فقد استعاد مدرب الشباب خدمات المهاجم بوبكر ربيح، الذي تعافى من الإصابة التي كان يعاني منها على مستوى عضلة الساق، وقد يكون ورقة رابحة في يد عمراني، الذي سيعتمد عليه بنسبة كبيرة خلال الشوط الثاني.
هذا و لم يفصل مدرب شباب قسنطينة في التشكيلة الأساسية التي سيعتمد عليها في لقاء اليوم أمام “الموب”، حيث لا يزال مترددا في بعض المناصب، في صورة حارس المرمى الذي سيكون بنسبة كبيرة ليمان، الذي سيعوض الحارس المعاقب سيدريك.
كما يتجه المدرب عمراني نحو الاعتماد على المدافع الشاب بوشريحة، الأخير الذي جربه في اللقاء الودي الأخير أمام شباب قايس مكان زميله شرفة، كما أن مدرب السنافر يفكر بجدية في الاعتماد على ثلاثة لاعبين على مستوى وسط الميدان الدفاعي، و يتعلق الأمر بكل من غربي و زرارة و سامر.
من جهتها تسعى إدارة الشباب إلى تحفيز اللاعبين، و هذا من خلال رصد منحة مغرية خارج السلم المعتمد و المتفق عليه من قبل، و الذي ينص على حصول رفقاء بزاز على 15 مليون سنتيم في حال الفوز خارج الديار، و لكن بالنظر إلى أهمية لقاء اليوم فإن المنحة ستكون خاصة.
وكان عمراني قد وجه رسالة إلى لاعبيه من خلال تصريحات للنصر: “مواجهة مولودية بجاية خاصة بالنسبة لي. صحيح أنني أملك عدة ذكريات جميلة مع هذا الفريق، لكن سأضع كل شيء جانبا، و سأفكر في كيفية العودة بنتيجة إيجابية. الكرة الآن في مرمى اللاعبين، و عليهم تقديم مباراة بطولية مثلما كان عليه  الحال في اللقاء الأخير أمام الساورة”.
على صعيد آخر، كان الموعد أمس مع لقاء الإدارة بالمهاجم السابق للشباب محمد رضا بن حاج على مستوى المحكمة الدولية بلوزان السويسرية، بعد تقدم بن حاج بشكوى ضد الفريق، ومطالبته بـ 1,1 مليار سنتيم، علما وأن المحكمة الرياضية الجزائرية منحته أجرة شهرين.
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com