الأربعاء 9 أكتوبر 2024 الموافق لـ 5 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

مدرب الدفاع ليامين بوغرارة للنصر


لا نريد العودة إلى نقطة الصفر و  حذرت من ردة فعل المدية
قال مدرب فريق دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة، بأنه يولي أهمية قصوى لمباراة الغد أمام أولمبي المدية، بالنظر إلى رغبة فريقه في العودة بنتيجة إيجابية تمكنه من تفادي العودة إلى نقطة الصفر.
و أضاف مدرب «الدياربيتي» خلال الاتصال الهاتفي الذي جمعه بالنصر، بأنه حذر عناصره من ردة فعل لاعبي الأولمبي، الذين لا يتواجدون في أحسن أحوالهم منذ انطلاق مرحلة الإياب، ما كلفهم التراجع بشكل رهيب في سلم الترتيب العام: «مباراة المدية مهمة للغاية بالنسبة لنا، إذا ما أردنا تفادي الحسابات الضيقة. نحن سنتنقل من أجل العودة بنتيجة إيجابية، خاصة و أننا نرفض العودة إلى نقطة الصفر. نحن نتواجد في حالة معنوية جيدة، عقب النجاح في تجاوز عقبة إتحاد الحراش في الجولة الماضية، و سنعمل جاهدين من أجل تأكيد هذه النتيجة عند مواجهتنا لأولمبي المدية هذا الجمعة».
و تابع بوغرارة حديثه للنصر: «الأمور لن تكون سهلة في المدية، بالنظر إلى صعوبة المنافس، الذي لا يتواجد في أحسن أحواله مؤخرا، و سيعمل جاهدا من أجل تدارك ما فاته. لقد تحدثت مع اللاعبين و أشعرتهم بأهمية هذا الرهان. لقد لمست لديهم رغبة كبيرة في تفادي السيناريوهات الماضية التي حدثت لنا خارج الديار، كوننا انهزمنا أمام السياربي في آخر لحظة، كما سقطنا أمام غليزان بنتيجة عريضة».
من جهة أخرى تشد التشكيلة الرحال اليوم نحو مدينة المدية، و كلها عزم على العودة بنتيجة إيجابية، و لن تكون كافة العناصر تحت تصرف المدرب بوغرارة، عقب تعرض اللاعبين قيرابيس و محساس للإصابة، و هو ما من شأنه أن يخلط أوراق الطاقم الفني، بالنظر إلى قيمة هذين اللاعبين.
هذا و عاد الحارس ليتيم عشية أمس من تربص المنتخب المحلي، حيث سيحاول بوغرارة الاستثمار في معنوياته المرتفعة، من أجل قيادة الفريق لتحقيق انتصار جديد.
من جهته اجتمع رئيس الدفاع باللاعبين عشية أمس بمدينة العلمة، حيث حدثهم على أهمية لقاء المدية، مطالبا إياهم بضرورة العودة بنتيجة إيجابية، كما طمأنهم بخصوص مستحقاتهم العالقة، علما و أن التشكيلة تدين بأجرة شهرية و منحتي الفوز على شباب قسنطينة و اتحاد الحراش.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com