الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

إدارة وفاق سطيف تسدد المستحقات و أمادا وحدوش يغيبان


مضوي يطالب اللاعبين بالتسجيل مبكرا
بادرت أمسية البارحة إدارة فريق وفاق سطيف، إلى تسوية مستحقات اللاعبين التي يدينون بها، و يتعلق الأمر بمنحتي الفوز أمام مولودية العاصمة و إتحاد بلعباس، و ذلك من أجل تحفيز اللاعبين على بذل مجهودات أكبر من أجل الفوز في مباراة يوم غد الجمعة أمام شباب باتنة. هذا و يتوقع أن تدخل التشكيلة السطايفية مواجهة الغد بتعداد شبه مكتمل، و ذلك بعد استرجاع عبد الحكيم أمقران الذي استنفد العقوبة التي كانت مسلطة عليه، و التي غيبته في المباراتين الأخيرتين، إضافة إلى عودة المدافع المحوري رياض كنيش، الغائب عن المباراة الفارطة أمام سريع غليزان، بسبب مقاطعته اللقاء على خلفية عدم ضخ الإدارة للأموال. في نفس السياق ستشهد المباراة غياب الملغاشي إبراهيم أمادا بسبب الإصابة، إضافة إلى المهاجم حدوش بسبب العقوبة.
و يتجه مدرب الوفاق خير الدين مضوي، إلى تجديد الثقة في نفس العناصر التي نشطت اللقاء الأخير أمام سريع غليزان وحققت الفوز، مع إدخال بعض التغييرات الطفيفة.
هذا و أشارت مصادر النصر إلى أن مضوي قرر عدم وضع ثقته في العائد كنيش، لسبب وحيد و هو أنه تخلى عن الفريق في وقت كان الأخير في أمس الحاجة إلى خدماته.
و قد أبدى المدرب السطايفي ارتياحه الشديد، بعد استعادة الدوليين الخمسة الذي خضعوا لتربص المنتخب الوطني المحلي، من أجل الخضوع لحصتين تدريبيتين، من أجل تطبيق المنهجية التي سيدخل بها أمام شباب باتنة، لأن مضوي يراهن على الثنائي ناجي و أمقران، من أجل الفعالية و تسجيل الأهداف منذ الدقائق الأولى للمباراة.
إيبوزيدن يصف المهمة بالصعبة
 وفي سياق متصل و بخصوص مباراة باتنة. كشف مدافع الوفاق إيبوزيدن، بأن الأمر يتعلق بتحد صعب خارج الديار، أمام فريق يحسن اللعب بملعبه. ذات المتحدث قال بأن أفضلية الوفاق تكمن في تنشطيها دون حضور جمهور، و شدد على أهمية تحقيق الفوز و العودة بنقاط الفوز، من أجل الاستمرار في الصدارة و تعزيز الرصيد بثلاث نقاط إضافية. أما بخصوص تقييمه لمشاركته في اللقاء أمام سريع غليزان. أشار  محدثنا بأنه تشرف بثقة المدرب مضوي، و يراهن على تجديد الثقة من أجل مواصلة اللعب و البرهنة على إمكاناته، مع المساهمة في تحقيق اللقب في نهاية الموسم الجاري.
رمزي تيوري

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com