الاثنين 21 أكتوبر 2024 الموافق لـ 17 ربيع الثاني 1446
Accueil Top Pub

أصاب شقيقه بجروح أثناء محاولة منعه

توقيـــف شـــاب حــــاول قتــــل والـــــده  في سكيكـــــدة
أوقفت أمس مصالح الأمن بسكيكدة، شابا كان بصدد تنفيد جريمة قتل في حق والده و لحسن  الحظ أن محاولته باءت بالفشل، بعد تدخل أفراد العائلة لصده والامساك به.  و حسب مصادر مطلعة فإن المعتدي دخل في ملاسنات حادة مع أبيه سرعان ما تطورت إلى مشادات ساخنة قام على اثرها بالاعتداء على والده بآلة حادة تسببت في إصابته بجروح.
و كادت  الأمور أن تأخذ منحى أخطر لولا تدخل أحد أشقاء المعتدي لنجدة أبيه محاولا تجريد شقيقه من السكين الذي كان بيده، لكن المعتدي واصل اعتدائه على أخيه ليصيبه بجروح.  الضحية تم نقله على جناح السرعة إلى المستشفى و يوجد حاليا تحت المراقبة الطبية فيما قامت الحماية المدنية بإجلاء المعتدي من المنزل و تحويله إلى المستشفى، بعد أن أصيب بصدمة نفسية. و قد فتحت مصالح الأمن تحقيقا حول الحادثة.   
 كمال واسطة

ادعت أنها قادرة على علاج طالبة جامعية
توقيــــف امـــرأة بتهمـــة الاحتيـــــال والشعــــوذة في القــــل
تمكنت أول أمس مصالح الشرطة القضائية لأمن دائرة القل من توقيف سيدة تدعى (ن.م) 49 سنة تقطن بحي شبه الجزيرة بوسط مدينة القل، بتهمة النصب والاحتيال والشعوذة بناء على شكوى تقدمت بها سيدة في العقد الخامس من العمر رفقة ابنتها  وهي طالبة جامعية.
 تفيد الشكوى  باستغلال المتهمة مرض الطالبة وحالتها النفسية السيئة منذ قرابة ثلاث سنوات، حيث ادعت الموقوفة أنها قادرة على علاج المريضة باللجوء إلى أعمال الشعوذة والطلاسم و السحر  واشترطت الحصول مقابل ذلك على مبالغ مالية معتبرة.  و ذكرت مصالح الأمن  أنه  و  بالتنسيق مع النيابة العامة تم  وضع خطة لضبط المتهمة في حالة تلبس، و ذلك بالاتفاق مع الضحية، حيث تم استدراجها إلى بيت صاحبة الشكوى من أجل علاج ابنتها كالعادة، وتم حصل اتفاق مسبق بين الطرفين على تسليم 10 ملايين سنتم و سوار من الذهب، وهو الشرط الذي وضعته المشعوذة مقابل مواصلة علاج المريضة.  وبعد استيفاء جميع الإجراءات القانونية و تصوير المبلغ المالي و مراقبة تحركات المشتبه بها، تم ضبطها من قبل عناصر الشرطة عند خروجها من منزل الضحية و بحوزتها المبلغ المالي و سوار الذهب، ليتم توقيفها وتقديمها أمام  النيابة العامة التي أمرت بوضعها تحت النظر ومواصلة التحقيق معها رفقة الضحايا، قبل تقديمهم اليوم الأحد أمام وكيل الجمهورية.
 بوزيد مخبي

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com