الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

البطولة الجهوية


رابطة قسنطينة
الولاية 21 قطب لحسابات الصعود و السقوط
تضع مباريات الجولة 27 أريكة الريادة في المزاد، ومحل صراع عن بعد بين الملعب السطايفي وجمعية عين كرشة.
وقد شاءت الصدف أن يتنقل الثنائي إلى ولاية سكيكدة، للدفاع عن حظوظه في الظفر بالتذكرة المؤدية إلى قسم ما بين الرابطات، مما يجعل أنظار المتتبعين مصوبة نحو الولاية 21، و التي قد تكون منعرجاتها حاسمة في مصير تأشيرة الصعود.
وما يبقي باب الاحتمالات مفتوحا على مصراعيه، بخصوص إفرازات هذه المحطة، السفرية الصعبة التي تنتظر الرائد الملعب السطايفي، لأن المستضيف شباب حمادي كرومة اختصاصي في كبح جماح أصحاب الصدارة، بصرف النظر عن وضعيته المريحة في سلم الترتيب، كما أن أبناء «داريمو» لم ينهزموا داخل القواعد إلا في حالات نادرة هذا الموسم، وأغلب مبارياتهم انتهت بالتعادل، في الوقت الذي يبقى فيه «السطايفية» مجبرين على التمرد على العوامل الكلاسيكية، والخروج من سواحل روسيكادا بصيد وفير، يضعهم على مشارف منصة التتويج، مادامت أية نتيجة غير الفوز، قد تكلف «الصاص» تضييع تأشيرة الصعود في الأمتار الأخيرة للسباق.
إلى ذلك فإن جمعية عين كرشة ستكون على صفيح ساخن بإقليم الولاية 21، كون السفرية إلى عزابة ليست محمودة العواقب، لأن القاسم المشترك بين منشطي هذه القمة التقليدية، يبقى حاجة كل طرف إلى النقاط الثلاث، لأن «الجيباك» تتأخر بخطوتين فقط عن صاحب الصدارة، وحظوظها مرهونة بالفوز في هذا اللقاء، مع ترقب تعثر «الصاص» بسكيكدة لاعتلاء الريادة ولو بعقد شراكة، بينما يسعى أهل الدار للخروج من عنق الزجاجة بالانتصار على جمعية عين كرشة، كون «الجيجيا» مهددة وعلى غير العادة بشبح السقوط إلى الجهوي الثاني، والتعثر قد يزيد في تعقيد وضعيتها ضمن كوكبة المهددين.
أما على مستوى المؤخرة، فإن القمة سينشطها ممرات سكيكدة والضيف شباب الطاهير، لأن الزوار سيلعبون فرصة الحظ الأخير، مادام الانهزام سيصنفهم في خانة المرافق الرسمي لنجم أولاد قاسم إلى الجهوي الثاني، وبالتالي فإن تشكيلة «الممرات» ستعمل على توظيف ورقتي الأرض والجمهور، للخروج من هذه القمة ظافرة بفوز يشفع لها بضرب عدة عصافير بحجر واحد، وذلك بالحسم نهائيا في حسابات السقوط.    ص / فرطاس

برنامج المقابلات
(يوم الجمعة 14 سا 30)
في سكيكدة (بوثلجة): شباب حمادي كرومة = الملعب السطايفي
في عزابة (بوستة): جيل عزابة = جمعية عين كرشة
في شلغوم العيد (المظاهرات): نجم بني ولبان = رائد بوقاعة.... (دون جمهور)
(يوم السبت 14 سا 30)
في تاجنانت (لهوى): ترجي تاجنانت = إتحاد الفوبور
في سكيكدة (20 أوت): ممرات سكيكدة = شباب الطاهير
في قسنطينة (بن عبد المالك): وفاق عباس = سريع الحروش
في تالة إيفاسن: إتحاد تالة إيفاسن  = نجم أولاد قاسم
في عين ولمان: ن. عين ولمان = جيل رجاص

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com