الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

تحت أعين زطشي و ألكاراز


حامية يتألق بثنائية أمام الأولمبيين
تألق أمس المهاجم محمد أمين حامية في المباراة الودية، التي جمعت المنتخب المحلي بنظيره الأولمبي، من خلال تسجيله لثنائية في الشوط الثاني للمباراة التي انتهت بتفوق المحليين بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة (4/3).
و حسب مصادر النصر من داخل مركز سيدي موسى، فإن المباراة الودية عرفت مستوى لا بأس به، بحضور رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي و المناجير العام للمنتخب الوطني حكيم مدان، اللذين تابعا كامل أطوار المباراة، التي انتهى شوطها الأول بتقدم الأولمبيين (3/1)، حيث افتتح مجال التهديف مهاجم نادي بارادو مزياني، قبل أن يضاعف زميله في نفس النادي قعقع النتيجة، ليؤكد بعدها تألق لاعبي “الباك” نعيجي، بتسجيل الهدف الثلث لصالح الأولمبيين، بمقصية جميلة حسب ما أفادتنا به مصادرنا، ليتمكن بعد ذلك مهاجم منتخب المحليين بالغ من تقليص النتيجة عن طريق ضربة جزاء، و هي النتيجة التي انتهت عليها المرحلة الأولى.
للإشارة قام الناخب الوطني بتغيير التشكيلة خلال الشوط الثاني، و هذا بغرض منح الفرصة للجميع، و كذلك  حتى يتسنى له الوقوف على إمكانات جميع العناصر المستدعاة للتربص، و هو ما انعكس بالإيجاب على مردود العناصر المحلية، التي تمكنت من قلب خسارة الشوط الأول إلى فوز، من خلال تسجيل ثلاثة أهداف كاملة، حملت توقيع حامية في مناسبتين الهدف الثاني و الربع، قبل أين يسجل مهاجم الوفاق ناجي هدف التعادل.
و كان للناخب الوطني اجتماع مع اللاعبين بعد نهاية المباراة، أكد لهم بأنه سيستدعي بعض العناصر إلى المنتخب الأول، شريطة مواصلة التألق في البطولة الوطنية التي سيواصل متابعة مبارياتها، رغم الالتزامات الكثيرة التي تنتظره بداية من الأسبوع المقبل، أين سيكون في دورية نحو أوروبا، من أجل الالتقاء بكوادر الخضر و حتى بعض العناصر المتألقة مع أنديتها.
تجدر الإشارة إلى مغادرة لاعبي المنتخب المحلي مباشرة بعد نهاية المباراة الودية، من أجل الالتحاق بأنديتهم و مواصلة التحضير لمباريات الجولة 25، التي ستلعب نهاية الأسبوع الجاري و تستكمل مطلع الأسبوع المقبل بلقائي الديربي العاصمي.
أما فيما يخص لاعبي المنتخب الأولمبي سيواصلون التحضير بمركز سيدي موسى، إلى غاية التنقل غدا إلى العاصمة الأذربيجانية باكو، و هذا من أجل المشاركة في ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها
 الرابعة.                           بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com