الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

مدافع المنتخب المحلي حسين بن عيادة للنصر: أسعى للعودة إلى المنتخب الأول و التواجد في مباراتي غينيا و الطوغو


• وجود المترجم سهّل علينا عملية التواصل مع الناخب الوطني
أكد المدافع الدولي حسين بن عيادة بأنه و زملاءه لم يجدوا صعوبة في التواصل مع الناخب الوطني لوكاس ألكاراز في ظل وجود مترجم، كما كشف بن عيادة في حواره مع النصر بأنه يسعى للتواجد في مباراتي غينيا و الطوغو مع المنتخب الأول.
• ما تقييمك للتربص الذي دام أربعة أيام بمركز سيدي موسى؟
التربص سار في أحسن الظروف، و الجميع عمل بجد من أجل تأكيد أحقيته بالتواجد مع المنتخب المحلي، كما أن الناخب الوطني ألكاراز أراد اختبار جميع اللاعبين، من خلال التركيز على العمل التقني، المهم أننا استفدنا كثيرا من هذا التربص.
•  وكيف وجدت طريقة عمل ألكاراز؟
ألكاراز مدرب لديه طريقته في العمل و فسلفته تعتمد على العمل الميداني و النظري، حيث أنه يجتمع بنا قبل أي حصة تدريبية ويشرح لنا طريقة وأهداف الحصة، كما أن ألكاراز لديه عدة مميزات، منها طريقة تعامله مع اللاعبين.
• الكثير متخوف من مشكلة التواصل، بالنظر إلى عدم إتقانه اللغة الفرنسية، كيف كان يوصل راسائله إليكم أو كيف كان يشرح طريقة عمله؟
أعتقد بأننا لم نعان من هذه المشكلة، خاصة في ظل وجود مترجم كان يتولى عملية إيصال المعلومة بسرعة، كما أن كرة القدم على حسب رأيي هي في حد ذاتها لغة عالمية و يمكن بسهولة التواصل فيما بيننا، المهم أننا لم نعان من هذه المشكلة و التربص سار في أحسن الظروف.
•  يعني بأنكم لم تجدوا صعوبة في التواصل معه، على الرغم أن الناخب الأسبق راييفاتس أيضا كان معه مترجم، إلا أن لاعبي الخضر اشتكوا من مشكلة اللغة؟
لا يمكنني الحديث عن الناخب الأسبق راييفاتس، كل ما أؤكده لكم هو أننا لم نجد أي صعوبة في التواصل مع الناخب الوطني.
•  وهل يمكنك أن تحدثنا عما دار بينكم و بين الناخب الوطني؟
كلام الناخب الوطني كان واضحا، حيث أكد لنا بأنه لن يتوان في منح الفرصة لأي لاعب يلفت انتباهه أو يتألق، صراحة كلام ألكاراز محفز، و يجعل أي لاعب يطمح في التواجد مع المنتخب الأول.
•  نفهم من كلامك بأنك تطمح للتواجد مع المنتخب الأول؟
بطبيعة الحال، أطمح للعودة إلى المنتخب الأول، لقد تواجدت في السابق في عديد التربصات، و هدفي يبقى أولا مساعدة فريقي شباب قسنطينة على ضمان البقاء، الأمر الذي سيجعلني أكسب نقاطا إضافية، و لما لا الحضور في التربص المقبل للمنتخب الأول، خاصة وأن الناخب الوطني أكد لنا بأنه سيستدعي أربعة عناصر على الأقل إلى مباراتي غينيا و الطوغو.
حاوره: بورصاص. ر

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com