الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

جراية لوّح بالاستقالة


مصدق أكبر مرشح لرئاسة اتحاد عنابة
أعطى جمال مصدق موافقته المبدئية لتولي رئاسة اتحاد عنابة، بعد جلسة العمل التي عقدها أول أمس مع ممثلين عن المكتب المسير، مؤكدا في هذا الصدد بأنه سيعمل على لم الشمل، و رسم خارطة الطريق الكفيلة بقيادة الفريق لتجسيد حلم الصعود إلى الرابطة المحترفة الثانية.
وكشف مصدق عن نواياه في رئاسة «الطلبة» جاء بعد تلويح فاروق جراية بالاستقالة، على خلفية الفشل في بلوغ الهدف الذي كان قد سطره، بصرف النظر عن إنشغالاته الشخصية، في إنتظار ترسيم الأمور في غضون الأيام القليلة القادمة، بعقد جمعية عامة عادية تخصص لعرض الحصيلتين الأدبية و المالية، و الإعلان عن قرار الإستقالة بصفة رسمية.
من هذا المنطلق فإن السباق لرئاسة إتحاد عنابة انطلق بمجرد نهاية الموسم الكروي، على اعتبار أن جراية كان قد أعرب عن نيته في الرحيل منذ أسبوع، و لو أن نائبه عبد الباسط زعيم كان من بين الأسماء المرشحة لقيادة الفريق، لكن المعني بالأمر تراجع عن المشروع الذي كان يعتزم تجسيده، و أعلن أول أمس عن انسحابه الرسمي من سباق الرئاسة، و علل ذلك بقناعته الشخصية بتعفن المحيط، نتيجة وجود أشخاص لا علاقة لهم بالفريق، يسعون لفرض وجودهم في الساحة.
على صعيد آخر فقد كان عزيز عدوان قد أعرب عن نيته في رئاسة الإتحاد العنابي، إلا أن جلسة العمل الموسعة التي عقدت أول أمس جعلته يعدل عن هذه الفكرة، مع إلتحاقه بالطاقم الذي سيقوده جمال مصدق، وهذا رفقة قمر الزمان عبدلي، و هو الثنائي الذي كان الموسم المنقضي ضمن الطاقم المسير لإتحاد الحجار.
من جهة أخرى شرع عيسى منادي في رسم خارطة الطريق لترتيب البيت تحسبا للموسم الكروي الجديد، باعتباره المرشح الأول لشغل منصب المناجير العام للفريق، حيث ضبط قائمة أولية للاعبين الذين يعتزم استقدامهم، و التي تضم 13 اسما، مقابل الإحتقاظ ب 8 عناصر من تعداد الموسم الفارط، غالبتهم من أبناء المدينة، باستثناء الهداف طويل الهواري، الذي قررت الإدارة الإحتفاظ به، و لو أن منادي أرجأ الحسم نهائيا في عملية الإستقدامات إلى غاية اتضاح الرؤية بخصوص الوضعية الإدارية، لأنه عقد إجتماعا مع المرشح الوحيد إلى حد الآن جمال مصدق، تم خلاله الاتفاق على الخطوط العريضة لبرنامج العمل، و كذا التوزيع المبدئي للمهام على الأسماء المرشحة للتواجد في المكتب المسير.
جدير بالذكر أن جمال مصدق كان قد تولى رئاسة حمراء عنابة على مدار موسمين ثم انسحب، و كان خلال الصائفة الماضية قد أعرب عن نيته في الترشح لرئاسة الإتحاد العنابي، إلا أن إشكالية العضوية في الجمعية العامة حالت دون دخوله السباق كمنافس لفاروق جراية، ليجد نفسه هذه المرة المترشح الوحيد، في انتظار ترسيم الأمور بإعلان جراية عن إستقالته في جمعية عامة.      ص / فرطــاس

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com