الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

المباحثات بين بن عيادة و ناوري وصلت إلى طريق مسدود


دهار و عصماني يلتحقان بتربص السنافر منهكين و يرفعان التعداد إلى 26 لاعبا
حل الوافدان الجديدان على بيت السنافر دهار و عصماني فجر أمس بمعسكر الفريق بمدينة حمام بورقيبة التونسية، قادمين إليها من قسنطينة، بعد إتمام كافة إجراءات التحاقهما بأصحاب اللونين الأخضر و الأسود.
و وصل دهار و عصماني إلى فندق المرادي في حدود الساعة الخامسة صباحا، حيث وجدا المدرب عبد القادر عمراني في انتظارهما، حيث حولهما إلى غرفتيهما، مطالبا إياهما بالخلود إلى النوم، و عدم الاستيقاظ مبكرا، كونهما معفيان من الحصة التدريبية الصباحية.
و بدا الإرهاق واضحا على الثنائي دهار و عصماني، اللذين رسما سهرة أمس الأول فقط انضمامهما إلى الشباب، بعد أن أمضى الأول على عقد بموسمين، قادما من إتحاد الحراش، في الوقت الذي وقع عصماني على عقد إعارة بموسم واحد قادما من وفاق سطيف.
و سيحمل دهار الرقم 26، أين سيكون مطالبا بتأكيد أحقيته في حمل ألوان الشباب، خاصة و أن المدرب عمراني كان مترددا بخصوص انتدابه، حيث كان يفضل جلب المغترب وسيم تين، قبل أن يرضخ للأمر الواقع في آخر المطاف.
و بالتحاق دهار و عصماني، ارتفع تعداد الشباب بتربص حمام بورقيبة إلى 26 لاعبا، في انتظار قدوم المالي مختار سيسي، الذي سيكون على موعد اليوم من أجل الالتحاق بقسنطينة، أين سيمضي على عقد بموسمين مع مسؤولي الشباب، على أن يشد الرحال غدا رفقة المناجير طارق عرامة نحو حمام بورقيبة، من أجل الانضمام إلى تربص فريقه الجديد.
و جهزت إدارة السنافر عقد المالي مختار سيسي، الذي تم الاتفاق معه على كل شيء.
من جهة أخرى وصلت المباحثات بين رئيس مجلس الإدارة سعيد ناوري و المدافع حسين بن عيادة إلى طريق مسدود، حيث لم يتوصل الطرفان إلى أرضية اتفاق تقضي بعدول اللاعب عن قرار المقاطعة.
و رفض ناوري الاستجابة لمطالب بن عيادة المتمثلة في الحصول على مبلغ 1 مليار سنتيم الذي يدين به، مؤكدا بأن شركة أشغال الآبار لن تتخذ أي إجراء إداري في غياب الوثائق الرسمية.
و حسب المعلومات التي بحوزة  النصر، فإن بن عيادة لجأ إلى المدرب عبد القادر عمراني، حيث اتصل به و نقل له انشغاله، مؤكدا بأنه في قمة الاستياء لعدم الوفاء بالوعود التي قطعوها له، و يتواجد بن عيادة في حيرة من أمره، حيث يتجه لقضاء موسم أبيض، في ظل إصرار الإدارة على عدم تسوية قضيته، و تمسك ابن الباهية وهران بقرار عدم العودة إلى أجواء التدريبات.
و قال بن عيادة بأنه مل من كل هذا، مضيفا: «كنت أعلق آمالا عريضة على رئيس مجلس الإدارة، و لكن لا جديد يذكر في القضية، حيث رفض الاستجابة لمطالبي، و هو ما زاد من تعقيد القضية. أنا اتخذت قراري بعدم العودة و لن أعدل عنه، حتى تتم تسوية قضية المليار الذي أدين به. سأحاول الاتصال بعمراني من أجل نقل انشغالاتي له».
 أول اختبار ودي اليوم أمام المنستير
ستكون تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني عشية اليوم بداية من الساعة 17.30، على موعد مع خوض أول المباريات الودية، خلال التربص التحضيري المقام حاليا بحمام بورقيبة التونسية، حيث سيواجه أشبال المدرب عمراني فريق المنستير، في اختبار مهم سيمكن الطاقم الفني من الوقوف على إمكانات عناصره، و مدى تجاوبها مع برنامج التحضيرات، كما ستكون الفرصة مناسبة لاكتشاف العناصر الجديدة، على غرار الحارس رحماني و المدافعين خذير و عروسي، دون نسيان لاعبي الوسط لعمري و سيلا، و كذا المهاجم عبيد.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com