الاثنين 23 سبتمبر 2024 الموافق لـ 19 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

صانع ألعاب الكاب لزهر حاج عيسى للنصر: إصـابتي من المـاضي وآمـل في البقـاء في الكـاب


نفى اللاعب لزهر حاج عيسى أن يكون قد تفاوض مع مسؤولي شباب باتنة للبقاء، موضحا للنصر أنه ما زال مرتبطا بعقد مع فريقه حتى أوت 2018. باجيو العرب قال بأنه يأمل في مواصلة مشواره مع الشباب لموسم آخر، لكن كما أضاف عدم الجلوس إلى طاولة المفاوضات، جعل وضعيته تراوح مكانها رغم بعض العروض التي تلقاها من أندية جزائرية وأخرى من الدوري التونسي على حد تعبيره.
• هناك حديث عن توصلك إلى اتفاق مع الرئيس فروج حول عودتك إلى الكاب؟
      لا وجود لأي اتفاق لحد الآن. لكن و كما قلت سابقا، أنا مستعد لاستئناف التدريبات        و تشريف العقد الذي يربطني بالشباب الباتني.
• نفهم من كلامك أنك باق مع الكاب؟
     أتمنى ذلك، سيما و أن الفريق بات بحاجة إلى خدمات كل لاعبيه للخروج من وضعيته الحرجة، غير أن تجسيد هذه الرغبة يبقى مرهونا ببعض الشروط، منها مسألة المستحقات العالقة.
• بكل صراحة هل أنت مستعد للبقاء مع الشباب الباتني؟
     شخصيا أتمنى مواصلة مشواري مع الشباب، خاصة و أن مدة صلاحية العقد الذي يربطني بتشكيلة الكاب، مازالت سارية المفعول إلى غاية أوت 2018.
صراحة أريد العودة إلى الميادين و محاولة تقديم الإضافة لفريقي، لتمكينه من استعادة مكانته في حظيرة الرابطة المحترفة الأولى.
• اختفيت عن الأنظار منذ إصابتك في لقاء الذي جمع فريقك بفريق السنافر؟
    لقد قضيت أزيد من ستة أشهر بين العيادات الطيبة و  قاعة تقوية العضلات، جراء إصابتي في مواجهة الذهاب للموسم الماضي أمام شباب قسنطينة، حيث حرصت على معالجة الإصابة و محاولة العودة السريعة إلى الميادين، و قد فضلت إنهاء الموسم عوض المغامرة بالعودة إلى الميادين، قبل التأكد من الشفاء التام من الإصابة.
• و هل الحاج عيسى قادر على إعطاء الإضافة بعد غياب طويل عن الميادين؟
     إصابتي يجب نسيانها كوني شفيت منها، و الأكثر من ذلك أنني كنت أتدرب على انفراد، لذلك اشعر بأنني على استعداد للعودة إلى المنافسة، و بكل تأكيد أرى بأن لدي القدرة على اللعب.
• معنى هذا أنك تشعر اليوم بالجاهزية للعودة إلى المنافسة؟
     صحيح تخلصت من آثار الإصابة التي اعتبرها من الماضي، و اليوم أشعر بجاهزية تامة لاستئناف المنافسة، خاصة و أنني كنت أتدرب على انفراد خلال الأشهر الأخيرة للحفاظ على لياقتي.
•وهل ترى بأنك قادر على إعطاء الإضافة بعد غياب طويل عن الميادين؟
     إصابتي يجب نسيانها كوني شفيت منها، والأكثر من ذلك أنني كنت أ تدرب بمفردي. لذلك، اشعر باستعداد للعودة إلى المنافسة، و بكل تأكيد أرى بأنه لدي القدرة على اللعب.
• و في حالة عدم اتفاقك مع إدارة الكاب، هل لنا أن نعرف وجهتك المستقبلية؟
     الأولوية للشباب و سأسعى للبقاء، لكن إذا حدث طارئ فالعروض لا تنقصني في ظل اهتمام بعض الفرق بخدماتي، سواء داخل الوطن أو خارجه خاصة في تونس. و هي العروض التي لا أريد الحديث عنها في الوقت الراهن، و أفضل تأجيل الحسم فيها بعد التفاوض مع إدارة الكاب.
 حاوره: م ـ مداني

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com