الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

براتشي يثني على ردة فعل أشباله


الإدارة تكافئ اللاعبين بـ 15 مليون وحمار يريد خطف سيدريك من السنافر
علمت النصر من مصادرها الموثوقة من داخل بيت النادي الرياضي القسنطيني، بأن اللاعبين سيتحصلون على 15 مليون سنيتم، نظير التعادل المحقق أمس الأول أمام شبيبة الساورة، حيث أن الإدارة قررت رفع المنحة لرفقاء سيدريك بعد المردود الكبير الذي قدموه، علما وأن منحة الفوز كانت قد حددت بـ 20 مليون سنتيم.
من جهة أخرى وحسب المعلومات التي وصلتنا من مصادرنا الموثوقة من داخل بيت الوفاق السطايفي، فإن رئيس الفريق حسان حمار يريد التعاقد مع حارس السنافر سي محمد سيدريك، وهذا من أجل خلافة الحارس الحالي للوفاق خذايرية سفيان، الذي يتجه نحو مغادرة الوفاق مع نهاية الموسم الجاري.
وحسب ذات المصادر فإن حمار يفضل سيدريك على دوخة، لكون حارس الشباب سيكون حرا من أي التزام مع نهاية الموسم الجاري، عكس الحارس دوخة والذي مازال عقده مع شبيبة القبائل ساري المفعول لموسم آخر.
وفي السياق ذاته يرى عشاق ومحبي الشباب، بأن الإدارة مطالبة بتجديد عقد الحارس المتألق سي محمد سيدريك، وهذا من اجل قطع الطريق أمام كل الأندية الراغبة في التعاقد معه. وفي سياق منفصل قام لاعبو الشباب صبيحة أمس بجولة سياحية إلى منطقة تاغيت، حيث أن المدير العام للشركة عمر بن طوبال، فضل إبعاد لاعبيه عن كافة الضغوطات، خاصة بعد التعادل المحقق أمام شبيبة الساورة.
وحسب مصادرنا من داخل تشكيلة السنافر، فإن اللاعبين قد أعجبوا كثيرا بالمنطقة السياحية و التقطوا عدة صور للذكرى.
وتكون تشكيلة النادي الرياضي القسنطيني قد التحقت بمدينة الجسور المعلقة سهرة أمس، حيث كانت الرحلة الجوية مبرمجة في حدود الساعة العاشرة ليلا من مطار بشار، مباشرة نحو مطار قسنطينة.
وكان للنصر اتصال هاتفي ظهر أمس مع المدرب براتشي، أشاد فيه بردة فعل لاعبيه، بعد التعثر الأخير داخل الديار أمام نصر حسين داي، حيث قال: “أود في البداية أن اشكر اللاعبين على ردة فعلهم في مباراة الساورة، خاصة وأن الظروف التي لعبنا فيها أكثر من صعبة، سواء المناخية منها أو حتى الظروف التي أحيطت بالمباراة، حيث أننا عشنا ضغطا رهيبا، وصور التلفزيون ستوضح بأن هدف التعديل من الساورة كان بلمسة باليد من المهاجم. المهم عدنا بتعادل مفيد للاعبين والطاقم الفني وحتى المسيرين، لكن علينا التأكيد في المباراة القادمة أمام جمعية الشلف”.      
بورصاص.ر

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com