الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

لاعبو جمعية الشلف يعدون بمباغتة الإفريقي في تونس


بن شوية يبرر التعثر بالتفكير في الحمراوة ومدوار متفائل بالتأهل
أكد مدرب جمعية الشلف محمد بن شوية، أن فشل فريقه في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب لثمن نهائي كأس الكاف أمام النادي الإفريقي، كان بسبب تركيز اللاعبين أكثر على مباراة الثلاثاء أمام مولودية وهران، حيث أنهم أولوها أهمية أكبر من مباراة كأس الكاف.وأضاف ذات المتحدث بعد نهاية المباراة، بأن الجميع في الشلف لا يفكر سوى في لقاء بعد غد الثلاثاء: «مباراة الحمراوة تعتبر مصيرية للجمعية، حيث أنه لا بديل لنا عن الفوز بنقاطه، وهذا للحفاظ على حظوظنا في البقاء».
وفي نفس السياق قال بن شوية أنه كان بإمكان فريقه تحقيق الفوز على ممثل تونس، حيث قال في هذا الصدد: «من جهة أخرى نقص الفعالية أثر على نتيجة المباراة، وحرمنا من تسجيل عدة فرص سانحة أتيحت لنا، سيما في الشوط الثاني، أين كنا الأفضل ميدانيا، ولعبنا أحسن».
وبدوره اعتبر الناطق الرسمي للجمعية مدوار، بأن فريقه كان أفضل من النادي الإفريقي: «لقد سيطرنا على عدة فترات من اللقاء، وضيعنا عدة فرص خلال الشوط الثاني. أتفهم أسباب هذا التعثر، لأن الجميع كان منشغلا بمباراة الحمراوة».
من جهته أكد الناطق الرسمي عبد الكريم مدوار، أنه متفائل بشأن إمكانية التأهل إلى دور المجموعات: «في مباراة العودة المعطيات ستكون مختلفة تماما، ونحن نستطيع العودة بورقة التأهل، خاصة وأن الهدف الذي سجله كواكو سيكون وزنه كبيرا».وأضاف مدوار بأن الجمعية تنتظرها مباراتان هامتان بست نقاط ، وهذا أمام كل من مولودية وهران بملعب بومزراق والسنافر بقسنطينة، حيث اعتبرهما بمثابة المنعرج الذي سيحدد مستقبل الفريق في الرابطة المحترفة الأولى.وكانت خيبة الأمل بادية على وجوه اللاعبين بعد نهاية اللقاء، حيث أجمعوا على أن الفوز كان في متناولهم، وأكدوا بأنهم سيفاجئون الإفريقي في مباراة العودة، ويعودون بورقة التأهل من تونس.هذا وتجدر الإشارة  إلى أن وفد النادي الإفريقي غادر مدينة الشلف صبيحة أمس باتجاه مطار هواري بومدين بالعاصمة، ومن ثمة التحق بتونس عبر رحلة جوية.
عبد الجليل

آخر الأخبار

Articles Side Pub
Articles Bottom Pub
جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com