الأحد 22 سبتمبر 2024 الموافق لـ 18 ربيع الأول 1446
Accueil Top Pub

«لاصام» تشد الرحال اليوم إلى العلمة


بن صيد يعد بأكبر منحة منذ انطلاق الموسم
تستعد إدارة جمعية عين مليلة بقيادة الرئيس شداد بن صيد لرصد أكبر منحة منذ انطلاق الموسم، من أجل تحفيز اللاعبين على العودة بنتيجة إيجابية من البرج، عند مواجهتهم للأهلي المحلي غدا الجمعة.
واستنادا لمصادرنا، فإن منحة الفوز في ملعب 20 أوت بالبرج، قد تتجاوز 8 ملايين سنتيم، خاصة و أن القائمين على شؤون الجمعية يدركون جيدا قيمة هذا الرهان، على اعتبار أن الفريق على موعد مع التباري مع أحد أبرز منافسيه على تأشيرة الصعود إلى الرابطة الأولى.
وتمني إدارة «لاصام» النفس في العودة بالتعادل على الأقل من البرج، خاصة وأن الفريق على موعد مع الاستقبال في مناسبتين متتاليتين، وهو ما قد يعزز من فرص أشبال المدرب الشريف حجار للابتعاد في صدارة الترتيب العام.
وتختتم الجمعية مرحلة الذهاب باستقبال غالي معسكر، على أن تبدأ مرحلة الإياب باستضافة وداد تلمسان، ما يعني بأن رفاق الحارس بلعالم أمام طريق مفتوح، من أجل الظفر بست نقاط كاملة.
من جهة أخرى، يستعد رئيس المجلس الشعبي البلدي الجديد لتسريح إعانة معتبرة لفريق جمعية عين مليلة، وهو ما قد يخفف العبء بعض الشيء على إدارة الرئيس شداد بن صيد، خاصة وأنها لم تستفد من أي مساعدات مادية منذ انطلاق الموسم، إلى درجة جعلت القائمين على شؤون الفريق يلجأون إلى والي أم البواقي في العديد من المناسبات، من أجل إيجاد حل لهذه المعضلة، التي قد تعصف بأحلام الأنصار في رؤية «لاصام» بالرابطة الأولى من جديد.
على صعيد آخر، خاضت تشكيلة جمعية عين مليلة صبيحة أمس آخر حصة تدريبية لها بملعب دمان ذبيح، على أن تشد الرحال اليوم نحو مدينة العلمة من أجل المبيت هناك، تحسبا للتنقل إلى البرج صبيحة الجمعة.
و عمد المدرب الشريف حجار إلى عقد اجتماع طارئ مع لاعبيه صبيحة أمس، حيث طالبهم بتأجيل التفكير في مباراة كأس الجمهورية أمام أهلي البرج بملعب دمان ذبيح، خاصة وأنه تنتظرهم مباراة صعبة جدا أمام ذات المنافس في إطار البطولة غدا.
وعبرت إدارة «لاصام» عن ارتياحها الشديد لاستقبال أهلي البرج في الدور 32 من منافسة كأس الجمهورية، رغم أنها كانت تمني النفس في مواجهة أحد فرق الأقسام السفلى، حتى يتسنى للمدرب حجار إراحة عناصره الأساسية، تحسبا لقادم المواعيد التي تنتظر الجمعية.
مروان. ب

جريدة النصر الإلكترونية

تأسست جريدة "النصر" في 27 نوفمبر 1908م ، وأممت في 18 سبتمبر 1963م. 
عربت جزئيا في 5 يوليو 1971م (صفحتان)، ثم تعربت كليًا في 1 يناير 1972م. كانت النصر تمتلك مطبعة منذ 1928م حتى 1990م. أصبحت جريدة يومية توزع وتطبع في جميع أنحاء الوطن، من الشرق إلى الغرب ومن الشمال إلى الجنوب.

عن النصر  اتصل بنا 

 

اتصل بنا

المنطقة الصناعية "بالما" 24 فيفري 1956
قسنطينة - الجزائر
قسم التحرير
قسم الإشهار
(+213) (0) 31 60 70 78 (+213) (0) 31 60 70 82
(+213) (0) 31 60 70 77 (+213) (0) 6 60 37 60 00
annasr.journal@gmail.com pub@annasronline.com